تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«بتمارس الرذيلة على النت».. تفاصيل سقوط زعيمة الدعارة بمدينة نصر

إيمان هلب

19 سبتمبر 2020

انتشرت جرائم الدعارة وممارسة الأعمال المخلة للآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في مختلف محافظات مصر، حيث يديرها سيدات ورجال عاطلين عن العمل وقرروا اللجوء لممارسة الرذيلة واستقطاب راغبي المتعة الحرام لتحقيق أرباح مالية ضخمة.
رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى، وجود صفحة على أحد المواقع الإلكترونية تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التى تبدى خلالها المُعلنة استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد هويتها، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، في وضع مخل، وتبين بالتحريات أنها سيدة بدون عمل وتقيم في منطقة المطرية.
وبمواجهة السيدة المتهمة بممارسة الدعارة، أقرت اعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالية تتحصل عليها من راغبي المتعة الحرام.
وأضافت المتهم في التحقيقات أنها أنشأت الصفحة المشار إليها لاستقطاب راغبي المتعة الحرام وممارسة الرذيلة، كما عثر بحوزتها على هاتف محمول «يحتوي على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطها المؤثم ومبلغ مالى من متحصلات نشاطها».
تحرر محضر بتفاصيل الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت نيابة مدينة نصر، التحقيق في ملابسات الواقعة، وقررت حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بممارسة الدعارة عن طريق استقطاب راغبى المتعة الحرام عبر شبكة الإنترنت.
 
اقرأ المزيد
ما العقوبة التي تستحقها المتهمة لممارستها الدعارة على الإنترنت؟ شاركنا برأيك في التعليقات أسفل الموضوع
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول