Back
طه إسماعيل: الأهلي عمره ما "هيقف" على لاعب
Aug 14, 2020
أكد الدكتور طه إسماعيل، الخبير الكروي، أن النادي الأهلي، لن يتأثر برحيل رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي هدرسفيلد، من القلعة الحمراء، بعد انتهاء اعارته.
وقال طه اسماعيل، خلال الاستديو التحليلي الخاص بمباراة الاهلي والانتاج الحربي، المذاع عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"الاهلي لن يتأثر على الاطلاق برحيل رمضان صبحي، وعدم شرائه نهائيا من نادي هدرسفيلد الانجليزي".
وأضاف :"الأهلي فاز في معظم مباريات الدوري وبطولة دوري ابطال افريقيا، في غياب رمضان صبحي، لدرجة ان الجماهير نسيته"، مؤكدا :"على الجانب الفني الاهلي لن يتأثر برحيل اللاعب، الاهلي عمره ما تأثره برحيل بأي لاعب".
وتابع:"لاعبو الأهلي، سيكون لديهم اصرار كبير على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، ليثبتوا ان الفريق لن يتأثر برحيل رمضان صبحي"، مضيفا :"الاهلي لو تأثر برحيل رمضان صبحي، سيكون خطأ في حق اللاعبين الحاليين".
واوضح :"نحن نعيش في عصر الاحتراف، فكان من المفترض ان يكون اللاعب صريح من البداية بإبلاغ ادارة الاهلي برغبته في الانتقال لبيراميدز الموسم المقبل، بدلا من اللعب على مشاعر الجماهير".
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجمهورية
159096 Followers
others
تغطية لجميع الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والتعليمية والحوادث في مصر والعالم على مدار اليوم لحظة بلحظة، وتناولها بالبحث والتحليل
Related