Back
الدوري السعودي.. حسم مصير مدرب النصر والهلال يخسر الفرج
Aug 13, 2020
باتت إدارة نادي النصر السعودي على أعتاب حسم مستقبل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق، حيث اقتربت من تمديد عقده.
على الجانب الأخر، فإن الهلال متصدر الدوري السعودي للمحترفين، سيفتقد لخدمات تجمه سلمان المؤشر بداعي الإصابة، وذلك خلال الفترة المقبلة.
الدوري السعودي.. النصر يستسلم والاتحاد يحسم موقف المدرب
النصر وفيتوريا
ونشرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية أن إدارة "العالمي" قد اقتربت من تمديد عقد المدرب فيتوريا رغم صعوبة احتفاظ الفريق بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.
وبحسب الصحيفة، فإن إدارة النصر قطعت شوطاً كبيراً في التفاوض مع المدرب البرتغالي، من أجل تمديد عقده لعامين إضافيين بنفس المزايا، حيث تبقى فقط الاتفاق على بعض البنود.
فيتوريا نجح في قيادة النصر للفوز الموسم الماضي بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد غياب 4 سنوات، هذا إلى جانب تتويجه بمسابقة السوبر المحلي.
تبرئة حكم الديربي
من ناحية أخرى، يرى روي فيتوريا المدير الفني للنصر أن حكم مباراة فريقه مع الهلال في ديربي العاصمة السعودية "الرياض"، لم يكن السبب وراء خسارة "العالمي".
وخسر النصر 1-4 أمام الهلال في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، مما جعل من الصعب على الفريق الاحتفاظ بلقب الدوري، بعدما وصل الفارق لتسع نقاط مع الهلال قبل 6 جولات على النهاية.
وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونية: "الحكم دائماً ما يخطىء وهو جزء من اللعبة، حكم المباراة يدير لقاءات في دوري أبطال أوروبا".
وأكمل: "لو تحدثت عن الحكم سيعني الأمر أني أتحجج، لأن هناك أسباب عديدة أدت للخسارة، ارتكبنا أخطاء والحكم أيضاً".
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
العين الإخبارية
3461 Followers
تابع معنا اخر اخبار الامارات السياسية والاقتصادية والفنية والرياضة.
Related