Back
«اتعاطى المخدرات وخفى مذكراته».. أسرار نور الشريف المفاجئة وراء تغيير اسمه
Aug 11, 2020
يصادف اليوم الثلاثاء الذكرى الخامسة لوفاة نور الشريف الذي يملك العديد من الأسرار والمفاجآت التي قد تعرفها لأول مرة بين الزيجات المفاجئة وقصة اسمه بجانب أزماته.
حيث قال الفنان نور الشريف في حوار سابق: اعترف أنني قدمت عملًا أو اثنين نص نص علشان الشباك، لكني معذور فيها، فبعد تقديمي لفيلمي قلب الليل والبحث عن سيد مرزوق، خسرت جماهيرية كبيرة، وبهذه الطريقة تحدث عن شهادته والتنازلات التي قدمها من أجل إيرادات الشباك.
وصدم الجميع باعترافه أن بعض الأجهزة الأمنية طلبت منه حذف مشهد اغتيال السادات من فيلم عيش الغراب رغم أن المشهد كان عبارة عن صور فوتوغرافية، كما أن الحارس الخاص للرئيس الراحل ردد أن البعض يريد رفع القضية على الفيلم.
كما اعترف نور الشريف بأنه كان يتعاطى حبوب الهلوسة لمدة سنة كاملة، وكشف عن كواليس ذلك الأمر قائلًا: بدأت في تعاطيها وقت تخرجي من معهد فنون مسرحية، وكنت لا أتجاوز 23 عامًا، واضاف: كتبت مذكرات في الحكاية دي لكن تراجعت عن نشرها لأني المفروض أقدم القدوة الحسنة مش السيئة.
ويذكر أن الجمهور عرف الفنان نور الشريف منذ ظهوره الأول مع الراحل يحيى شاهين في فيلم «قصر الشوق» من خلال شخصية تدعى كمال عبد الجواد وكان يُعرف وقتها داخل الحقل الفني باسم محمد جابر، ويعد هذا اسمه في البطاقة.
ومع بداية ظهوره في السينما، نصحته شقيقته الكبرى «عواطف» أن يغير اسمه من محمد جابر، إلى اسم سينمائي واقترحت عليه أن يختار اسم نور الشريف لتأثرها بهذا الوقت بالفنان عمر الشريف، وبالفعل اقتنع به حيث كان عائلته ينادوه بـ نور.
2Shares
2Comments
0Favorites
3Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related