Back
«أدخلت مقبض مجرفة في مكان حساس».. فتاة تنتقم من رجلين ولن تتوقع مصيرهما
Aug 12, 2020
ربما تصاب بالدهشة إذا علمت أن فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا هزمت رجلين وحاولت قتلهما بل القيام بأفعال منافية للآداب معهما، وفي الحقيقة ليس هناك مستحيلًا في عصرنا الحالي.
أدانت الشرطة ابنه مزارع بعد ضرب رجلين حتى الموت والاعتداء على أحدهما بمقبض مجرفة، حيث تم سجنها لمدة 13 عامًا بإحدى القرى الموجودة في روسيا، وذلك وفقًا لما ذكره موقع «ديلي ستار».
كشفت لجنة التحقيق عن أن الفتاة ضربت الرجل بوحشية ، ثم أدخلت مقبض من مجرفة في مكان حساس، وعندما مات حملت الجثة من فوق السياج وألقتها في الشارع.
بعد شهرين من الحادث الأول، كانت تجلس مع السكان وتحدث رجل بطريقة غير لائقة عن والدها، لذا قفزت عليه ووجهت العديد من الضربات بيديها وقدميها، مما تسبب في إصابات جسدية ومات قبل إنقاذه، وبعد القبض عليها اعترفت بالجريمتين.
وقال أحد السكان المحليين: «على الرغم من صغر سنها وجسمها، إلا أنها قوية لأنها كانت تحب الملاكمة»، كما أشار الشاهد على الجريمة الثانية بأنها ضربت ضحيتها بشدة وتوسل إليها الجميع للتوقف لأنها قوية كفاية لإنهاء حياته.
لم يستدعِ سكان القرية الإسعاف ظنًا أن الرجل يتعافى لكن الضربات التي وجهتها ابنه المزارع كانت قوية وجعلته يتوقف عن التنفس في اليوم التالي.
بالرغم من اعتراف المتهمة بالجريمتين، لكنها حاولت تغيير أقوالها في المحكمة، حيث قالت إن الرجل الأول صدمته سيارة على الطريق والثاني مات بسبب الفشل الكلوي لكن الطب الشرعي كشف الحقيقة.
2Shares
2Comments
0Favorites
1Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
حوادث سكوبر
181270 Followers
ننقل أخر الأخبار لكافة الحوادث الحادثة لحظة بلحظة فى مصر والعالم.
Related