Back
أبرزهم نجمي الأهلي.. نجوم اعتزلوا كرة القدم قبل سن الـ30.. ما السبب؟
Aug 12, 2020
غالبًا ما يعتزل نجوم كرة القدم في العقد الثالث من عمرهم وبالرغم من ذلك تجد العديد منهم يعتزلوا قبل سن الـ30 بسبب الإصابات أحيانًا وأوقات أخرى بسبب حاجة جسدهم للراحة أو أغيرها من الأسباب.
زيزو وسيد عبد الحفيظ
يعد ثنائي الأهلي أحد أبرز لاعبي كرة القدم المصرية على مر تاريخها الذين اعتزلوا كرة القدم قبل سن الـ30 حيث اعتزل عبد العزيز عبد الشافي «زيزو» وعمره 27 عامًا حيث الإصابات لم تتركه حتى اعتزل، ويعد مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، كان أحد أبرز لاعبي المارد الأحمر وكان يسمى بـ«فيجو» الكرة المصرية نسبة إلى النجم البرتغالي، كذلك الإصابات حرمته من استكمال مسيرته واعتزل وهو في عُمر الـ29 عامًا.
جورج بيست
يعد جورج بيست أحد أفضل من لعبوا كرة القدم في إنجلترا وواحد من أفضل 11 لاعب جاء في تاريخ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وحقق مع دينيس لو وجورج بيست ثلاثية تاريخية في موسم 1967-1968 ليُخلد اسم هذا الثلاثي في تاريخ الشياطين الحُمر وخاصة بسيت الذي حصد جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 1968.
ولكن بالرغم من الموهبة الفذة تعرضت مسيرته مع كرة القدم لانتكاسة قوية بسبب إدمانه الخمر والعلاقات النسائية والتي أثرت على مسيرته في الملاعب والتي انتهت بسن الـ28 عامًا.
0Shares
2Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
ترندات نجوم_كرة_القدم
103145 Followers
others
ترندات نجوم_كرة_القدم
Related