Back
حدث ليلا.. اكتشاف مفاجأة أسفل مرفأ بيروت.. وفاة الإعلامية رانيا أبو زيد.. حقيقة دخول حارس المصري العناية المركزة
Aug 10, 2020
نشر موقع "صدى البلد" العديد من الأخبار المهمة والأحداث المثيرة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين نستعرضها على النحو التالي:
العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر
كشف محققون في موقع انفجار مرفأ بيروت، عن وجود غرف سرية تحت الأرض، ما منحهم أمال جديدة في العثور على بعض الأشخاص المفقودين بداخل هذه الحجر، على قيد الحياة.
بعد ظهور 10 حالات.. إلغاء لقاء افتتاح الدوري البرازيلي بسبب كورونا
ألغيت مباراة جوياس وضيفه ساو باولو فى افتتاحية الدورى البرازيلى الممتاز ، قبل دقائق من انطلاقها، حيث ألغى حكم المباراة اللقاء بعد ظهور 10 حالات إيجابية بفيروس كورونا للاعبى جوياس، ليعلن عدم إقامة المباراة. وفاة الإعلامية رانيا أبو زيد مذيعة ماسبيرو بأزمة قلبية توفيت المذيعة رانيا أبو زيد، بإذاعة الأغانى بماسبيرو ، مساء أمس الأحد. الصين تعلن عن انتشار فيروس غامض أشد من كورونا حذر المسؤولون الصينيون من انتشار مرض "التهاب رئوي غير معروف" مميت إلى جانب معدل وفيات أعلى من فيروس كورونا "كوفيد -19"  الذي ينتشر في جميع أنحاء دولة آسيوية. ارتفاع جديد.. الصين تسجل 49 إصابة جديدة بكورونا أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، اليوم الإثنين، تسجيل 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" خلال الـ 24 ساعة الماضية. العالم يصل إلى أكثر من 20 مليون إصابة بكورونا كشف موقع ورلدميترز، المتخصص في إحصاء إصابات ووفيات كورونا في العال، عن وصول إصابات كورونا في العالم إلى 20 مليون، ربعهم في الولايات المتحدة فقط. المصري يكشف حقيقة دخول حارسه العناية المركزة نفى حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري، ما تردد حول دخول حارس الفريق أحمد عبد الفتاح العناية المركزة متأثرا بفيروس كورونا. ترامب يعلن عن إرسال مساعدات إضافية لـ لبنان أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الإثنين، عن تقديم بلاده مساعدات جوهرية إلى لبنان، مرجحا أن تكون مساعدات نقدية. مصرع 30 شخصا وإصابة 13 جراء السيول والفيضانات بالسودان.. فيديو أعلن الدفاع المدني السوداني، عن وصول حصيلة ضحايا السيول والأمطار الغزيرة التي ضربت البلاد إلى 30 شخصا و13 مصابا.
1Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
صدى البلد
205956 Followers
others
موقع مصرى ؛ انطلق عام 2011 ليتابع آخر الأخبار والتطورات على الساحة المصرية والعربية و العالمية .
Related