Back
"البكاء لم يتوقف والصرخات لم تنقطع".. كواليس اللحظات الأخيرة داخل المستشفى في حياة اليوتيوبر مصطفى حفناوي
Aug 10, 2020
صرخات تخرج من داخل إحدى غرف العناية المركزة بالطابق الخامس فى المستشفى، صرخات موجعة لم تتوقف، أسرة وأقارب وأصدقاء مصطفى حفناوي غير مدركين ما سمعوه من الطبيب والممرضة، “مصطفى حفناوي مات، شدوا حيلكم، البقاء لله”.
وبعدها قاموا بإخراج جثة حنفاوي من غرفة العناية المركزة، ليضعوه بداخل ثلاجة الموتى الموجودة بالطابق الأرضي من المستشفى، وبعد مرور نحو أقل من ساعة على نبأ وفاته، يتجمع الأقارب والجيران والأصدقاء والعائلة فى المستشفى، ومع مرور الوقت يزداد عددهم والذى وصل إلى نحو أكثر من 300 شخصًا.
البكاء لم يتوقف، والصرخات لم تنقطع، فتيات وشباب يقفون أمام ثلاجة الموتى، البعض يبكي بحرقة ويردد “مشيت وسبتنا يا مصطفى، الله يرحمك، كنت من أطيب الناس وأجدعهم”، والبعض تسمعه يردد “مع السلامة يا صاحبي، فى الجنة إن شاء الله”، وآخرون يرددون “فراقك وجعنا يا صاحبي”.
ومنهم من جلس بجوار الحائط، يبكي بحرقة ويتجمع حوله الناس محاولين التخفيف عنه، ولكن لم يتوقف عن البكاء، ثم ترى سيدة جالسة على كرسي متحرك، وممسكة بمنديل فى يديها تمسح دموعها على ذلك المتوفى مصطفى الحفناوي.
ومع دقات الساعة الرابعة والنصف، يتم استخراج تصريح الدفن، ليتم نقل جثمان اليوتيوبر مصطفى الحفناوي من المستشفي إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالجيزة.
18Shares
7Comments
0Favorites
21Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجمهورية
159096 Followers
others
تغطية لجميع الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والتعليمية والحوادث في مصر والعالم على مدار اليوم لحظة بلحظة، وتناولها بالبحث والتحليل
Related