Back
شاهد عيان يروي تفاصيل سقوط طفلة من الطابق العاشر بوادي حوف بالمعصرة
Aug 8, 2020
كتب : حسن سمير
روى أحد شهود العيان بواقعة سقوط، طفلة بالطابق العاشر بمنطقة وادي حوف التابعة لدائرة قسم شرطة المعصرة بالقاهرة أن الطفلة تبلغ من العمر 14 عاما، كانت متواجدة بالطابق العاشر، لتنضيف شباك بالدور العاشر قائلا:" الواحد بيبص من الدور السادس بيخاف دا نصيبها كدا،".
وأضاف شاهد العيان لأهل مصر :" ياريت نخلي بالنا من أبنائنا، لأن الأحداث دي زادت في الفترة دي جدا، يا رب ارحم البنت و اسند وطبطب علي أهلها".
وكانت منطقة وادي حوف، شهدت واقعة مأساوية، عندما سقطت طفلة في العقد الثاني من العمر، من الطابق العاشر، بسبب اختلال توازنها، وتم نقها إلى المستشفى وجار تخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الوقعة.
تلقى العميد مجدي خلف مأمور قسم المعصرة بلاغا من الأهالى بسقوط طفلة تبلغ من العمر15 عاما، من عمرها سقطت من الطابق العاشر مقيمة بوادي حوف بشارع 32، وعلى الفور انتقل رئيس الدورية فور تلقيه البلاغ إلى موقع الحادث وتبين من التحريات بوجود جثة لسيدة ملقاة على الأرض.
وبالفحص عن طريق استجواب أهل المجنى عليه والذين أكدوا باختلال توازن نجلهم أثناء لهوه وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى المشرحة وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الوقعة وتباشر النيابة العامة استكمال التحقيقات
إقرأ أيضاً:
18Shares
0Comments
0Favorites
6Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أهل مصر
155089 Followers
others
أخبار مصر - حوادث - منوعات - فن وسينما
Related