Back
بـ«مايوه أزرق على المرجيحة?».. صافيناز تشعل السوشيال ميديا?
Aug 4, 2020
اعتادت الراقصة الأرمينية صافيناز، على إثارة الجدل يوميًا بالملابس المثيرة والإطلالات الجريئة التي تنشرها على حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وشاركت صافيناز عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات « إنستجرام»، مقطع فيديو وصورة جديدة، لإجازتها الصيفية التي تقضيها في مدينة شرم الشيخ، وظهرت في الصورة وهي ترتدي مايوه جريء باللون الأزرق تقف أمام البحر بطريقة مثيرة، بينما ظهرت في الفيديو وهي تقف على مرجيحة مزينة بالورود، وتقوم بإرسال قبلة لمتابيعها.
 وكانت الراقصة الأرمينية، قد شاركت مقطع فيديو مؤخرًا وهي تمارس رياضة السباحة والغوص في البحر، حيث قامت بتصوير نفسها على طريقة السيلفي وهي تقوم بالغطس تحت الماء، كما ظهرت في مقطع فيديو من قبل وهي تتناول واحدة من فاكهة الفراولة بطريقة مثيرة، بينما تستمع لمجموعة من الأغاني الأجنبية.
 جدير بالذكر أن صافينار شاركت مؤخراً في فيلم «أنت حبيبي وبس» الذي تجسد فيه دور راقصة وتقع في حب محمود الليثي وتتنافس عليه هي والمطربة بوسي، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي الذي يعتمد في أعماله الفنية على نجوم الطرب الشعبي لتصدر الإيرادات على شباك التذاكر.
ما رأيك في إطلالة صافيناز الأخيرة؟ شاركنا في التعليقات.
10Shares
2Comments
3Favorites
9Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related