Back
نسرين طافش تفاجئ الجمهور بنشر صور مثيرة ???
Aug 3, 2020
 
شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها بصورة جديد وجريئة لها، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».
حيث ظهرت بإطلالة مُثيرة جدًا، مما جعل الجمهور ينهال عليها بالتعليقات.
ولم تكن هذه أول مرة تُثير نسرين طافش الجدل، فظهرت من قبل وهي تؤدي التمارين الرياضية، وتضرب رجُل، وعلقت «نسرين» على الفيديو قائلة: «مع الوضع في بعض المنازل الآن،  بتتذكر هالفيديو من تمريني مع مصمم المعارك العالمي العزيز جمال الظاهر، لمسلسل الطواريد، تابعوني على تيك توك لتشوفو فيديوهات اكتر الرابط بالستوري».
وفي سياق آخر، كانت قد شاركت نسرين طافش في بطولة لمسلسل «ختم النمر» الذي عُرض قبل السباق الرمضاني الحالي، وهو بطولة أحمد صلاح حسني، ميريهان حسين، وإسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.
وتدور أحداث المسلسل حول عمر النمر، الذي يحب «هنادي»، لكنه يتعرض للعديد من المشاكل بسبب حبه لها، خاصة أن والده ووالدها لديهما سر قديم بينهما ويبدو أنه يهدد قصة حبهما.
ويُعد هذا العمل التجربة الثانية لنسرين طافش، في الدراما المصرية بعدما قدمت أولى تجاربها عبر مسلسل «ألف ليلة وليلة» عام 2014، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.
ما رأيك في إطلالة نسرين طافش؟.. شارك بتعليقك أسفل الموضوع.
12Shares
2Comments
0Favorites
6Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related