Back
نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تُثير الجدل بصورة مع أصدقائها??
Aug 3, 2020
نشرت بطلة الأفلام الإباحية ميا خليفة، صورة جديد لها مما أشعل السوشيال ميديا، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».
حيث ظهرت مع اصدقائها بملابس جريئة، وعلقت على الصور، قائلة: «أفضل غداء لعام 2020، نجاح باهر».
وكانت قد خضعت لعملية تجميل لأنفها، ونشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة: «غيرت حياتي فقط، ولم أستطع أن أكون أكثر سعادة أو أكثر استعدادًا ️هذا هو اليوم الثاني بعد العملية ولدي مقياس الألم من 0 حتى الآن، ليكون أكثر أنوثة لا استطيع الانتظار لأريكم النتيجة».
ودائمًا تُثير ميا خليفة الجدل خاصة في الفترة الأخيرة مع الفنان عمرو واكد، بعدما تبين أنهما يحضران لعمل فني جديد سويًا،ويشارك كلًا من عمرو واكد وميا خليفة في الجزء الثاني من مسلسل «رامي»، بعد نجاح الجزء الأول وتحقيقه انسب مشاهدة عالية.
وتدور أحداث المسلسل الأمريكي حول أحوال العرب المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية، متمثلًا في شاب من الجيل الأول يقوم برحلة روحية في حي نيوجيرسي، ويستكشف تحديات الوقوع بين مجتمع مصري يعتقد أن الحياة عبارة عن اختبار أخلاقي، وجيل الألفية الذي يعتقد أن الحياة ليس لها عواقب.
يذكر أن ميا خليفة، نشرت مؤخرًا صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، حيث ظهرت بإطلالة رديئة كعادتها، وأثارت جدل الجمهور، بظهورها بدون بنطلون، حيث كانت مرتدية قميص فقط.
ما رأيك في أحدث ظهور لـ ميا خليفة؟.. شارك بتعليقك أسفل الموضوع.
10Shares
3Comments
0Favorites
6Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related