Back
كلاكيت رابع مرة.. حكاية خالد الصاوي مع منتجي النصب والإضطهاد وغسيل الأموال
Aug 3, 2020
استعاد الفنان خالد الصاوي القصيدة التي نظمها قبل عدة سنوات، حول منتج محتال، دون أن يذكر اسمه، والتي حملت اسم "وبتنتج ليه ياض يا جعيدي".
أعاد الصاوي نشر فيديو القصيدة عبر حسابه على تويتر، وعلق موضحا أن القصيدة تنطبق على منتج جديد، كاتبا: "كلاكيت رابع منتج قصدي رابع مرة، ده نصاب وده بيغسل أموال وده عامل إنه مضطهد لتعاطفه مع الإسلاميين وهو لو بجد كان كده عليا النعمة أصغر مخبر بشنب أخضر حيزغرله حيطير على أقرب زنزانة ويخش يحبس نفسه وهو بيترعش".
على صعيد آخر، وجه الصاوي الشكر لمتابعيه، كاتبا: "شكرا يا أحبائي.. على فكرة أنتم بجد أحبائي وأثبتت الـ٣ سنين العجاف اللي مروا والحمد لله أنكم على بعدنا أقرب لي من منافقين وكذابين ومايعين جبناء كانوا حول المرء وكان الضباب كثيفا حتى أخذ جوادي كبوته فانفض الطفيلي وثبت الأصيل وهو النادر، أما انتم فلا مصلحة لكم ولا لؤم.. آسف لكل حد زعلته".
يواصل خالد الصاوي حاليا تصوير فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.
يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم في الأيام المقبلة.
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجمهورية
159096 Followers
others
تغطية لجميع الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والتعليمية والحوادث في مصر والعالم على مدار اليوم لحظة بلحظة، وتناولها بالبحث والتحليل
Related