Back
صدمة.. تسريب صورة خادشة للحياء لفنان شهير وهو يضع يديه في هذه المنطقة ??
Aug 3, 2020
التقطت عدسات الباباراتزي، صورة للنجم البريطاني وبطل Game of thrones وهو في وضع محرج للغاية بينما كانت يقف في الشارع، ويبدو أنه حينها كان في جولة مع زوجته.
وشوهد الممثل «كيت هارينغتون»، وهو في وضع محرج للغاية وخادش للحياء وذلك أثناء تجواله برفقة زوجته النجمة «روز ليزلي»، السبت الماضي، حيث ظهر وهو يقف يضع يديه في سرواله.
وتصدر النجم البالغ من العمر 33 عامًا، الترند على كافة مواقع التواصل الاجتماعي  وذلك بسبب صورته الخادشة للحياء، حيث أنه كان هناك شئ عالقا ببنطاله فأراد إخراجه ولكن الكاميرا التقطت تلك اللحظة، الامر الذب جعل الجمهور يسخر منه.
وطالب الجمهور، النجم الشهير بإخراج يديه من البنطلون، الأمر الذي سبب له غحراج كبير على «السوشيال ميديا» خاصة بعد انتشار صورته على المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي.
وظهر النجم الشهير، وهو يرتدي بنطلون رمادي اللون وارتدى عليه تيشرت من اللون الأسود، فيما انتعل حذاء رياضي أبيض اللون في إطلالة كاجوال وشبابية أنيقة.
ما رأيك في ظهور نجم جيم أوف ثرونز؟ شاركنا بتعليقك أسفل الموضوع.
3Shares
0Comments
1Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
مشاهير العالم
57606 Followers
others
إلقاء الضوء على أسرار وحياة المشاهير في جميع أنحاء العالم، ورصد أحدث الأعمال الفنية (أفلام، سينما، أغاني،...) في هوليوود كما نقدم مواضيع خاصة لمحبي الفن الكوري والتركي والهندي وغيرها.
Related