Back
بالفيديو| «العلاقة قبل الزواج ليست زنا».. شيخ يعلن عن أنه «المهدي المنتظر» وهذا رد فعل الأزهر
Aug 3, 2020
أصبحنا نعيش في عصر الفتاوى المثيرة للجدل، والتصرفات المنافية للدين الإسلامي، تخيل أن يظهر شخص على «السوشيال ميديا» ليقول إنه المهدي المنتظر، وآخر يعلن أنه الرسول وثالث الأنبياء فيبدأ الضجيج داخل النفوس والعقول بسبب حدوث هذه التصرفات غير المنطقية.
من منا لم يسمع عن الشيخ محمد عبدالله نصر المُلقب بـ«ميزو» الذي كتب منشورًا على صفحته الشخصية عبر «فيسبوك» ويعلن عن أنه المهدي المنتظر، حيث قال: «أعلن أننى أنا الامام المهدي المنتظر محمد بن عبد الله الذي جاءت به النبوءات وجئت لأملأ الأرض عدلًا وأدعوا السنة والشيعة وشعوب الأرض قاطبة لمبايعتي».
وبعد ظهور الشيخ ميزو في إحدى البرامج التليفزيونية ومواجهته بمنشوره فإنه كشف أن هدفه يتمثل في استفزاز الشيوخ ليردوا عليه عند خروج شخص ما يطلق على نفسه أنه «المهدي المنتظر»، لأنه ليس هناك أحاديث أو معايير توضح شخصية هذا الرجل كما يُقال.
لم يكن هذا اللقاء الوحيد والمثير للشيخ «ميزو» خلال البرامج، فبعد تصريحاته المثيرة للجدل بدأت مناظرات بينه وبين عدد من الشيوخ لنفي ما يقوله في الوقت الذي يحاول فيه إثبات صحة معلوماته وآرائه وأفكاره التي يحاول نشرها.
انتهت إحدى اللقاءات بين الشيخ «ميزو» والشيخ جمعة محمد علي بشكل خارج عن المألوف، حيث يجبر الأول الآخرين السخرية منه والتطاول عليه، وبالفعل هذا ما حدث عندما رفع الشيخ جمعة حذاءه على «ميزو» كما ألقى كوب من الماء في وجهه، وعند نشر مقطع فيديو بما حدث على الهواء حاز على أكثر من 3 ملايين مشاهدة.
27Shares
6Comments
0Favorites
5Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أغرب عادات الشعوب
46927 Followers
others
أغرب عادات الشعوب
Related