Back
بالصور| حركات جريئة لـ نجمات المايوه والـ كاش مايوه في صيف 2020 تشعل «السوشيال ميديا»
Aug 3, 2020
بعد إنهاء الحجر المنزلى والعودة لممارسة الحياة بشكل طبيعي، اختارت بعض النجمات مشاركة الجمهور صور إجازاتهن الخاصة على الشواطئ المصرية، ومن هؤلاء اللبنانية قمر التي تشعل «إنستجرام» بصورها العارية على البحر.
ومن أهم الإطلالات الصيفية، كانت إطلالة اللبنانية سيرين عبد النور، التى نشرت صورة لها بالمايوه «البيكيني» عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام» وعلقت عليها بعبارات تفاؤلية قائلة : كن أنت سيد مزاجك، لا تدع أحداً ينتزع منك شغفك لشىء، رافق من تحب حتى لو كان كتاباً أو كوب قهوة.
كذلك نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام» مجموعة صور جريئة بفساتين وكاش مايوه وظهرت وهي تستمتع بإجازتها، وقد تسببت تلك الصور فى انتقادات واسعة وجهها الجمهور لرانيا، التى اعتبرت أن بعض ملاحظات جمهورها على الصور تدخل فى سياق التحرش اللفظى، ونشرت صورا عبر خاصية «استوري» لكل شخص تطاول عليها لفظياً وكتبت عليها متحرش.
ومن ضمن الفنانات اللاتي خطفن الأنظار مؤخراً الفنانة روبي، التى نشرت صورة لها على أحد الشواطىء وهي ترتدي الكاش مايوه الشفاف فوق «البيكيني»، الأمر الذى تسبب فى إثارة الجدل بين متابعيها.
كذلك نشرت مي سليم صورة لها على البحر بفستان مكشوف على البطن، بدا وكانه مايوه، وقد لاقت هذه الإطلالة رد فعل واسع على حسابها الخاص على موقع «انستجرام».
1Shares
3Comments
1Favorites
2Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related