Back
​عمره 15 سنة.. تفاصيل سقوط قتيل جديد للطائرات الورقية بإمبابة
Jul 13, 2020
 
لازال شبح الموت «الطائرات الورقية» يحلق عاليا مربوطا بخيط رفيع مع الحياة، يقتل الأطفال والكبار والشباب، بعد أن تحول من لعبة للتسلية إلى لعبة الموت القاتل بلا رقابة من الأهل والمسؤولين.
جريمة قتل جديدة راح ضحيتها على يد طائرة ورقية كان يلهوا به إلا أنها سجلت نهايته في عداد الوفيات بعدما حطمته حتى الموت ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق للمستشفى وسط حالة من الحزن.
شهدت مدينة بشتيل كارثة جديدة من كوارث الطائرات الورقية عندما لقي صبيا مصرعه بعد سقوطه من أعلى سطح منزل بارتفاع 7 طوابق.
وكشفت تحقيقات نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني رئيس نيابة أوسيم، أن صبيا يبلغ من العمر قرابة 15 عاما توجه من منزله بمنطقة إمبابة للعب بالطائرات الورقية برفقة أصدقائه بمنطقة بشتيل أعلى سطح منزل أحدهما، وأضافت التحقيقات أنه أثناء لعبهم اختل توازن المتوفي ويدعى مصطفى لاقترابه من حافة السطح فسقط على الأرض من ارتفاع عالي.
تم إبلاغ النجدة لتنتقل سيارات الإسعاف إلى المكان فتجد جثة الطفل على الأرض محطمة في حالة صعبة وحرجة للغاية، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة في الطريق ولفظ انفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.
صرحت النيابة بدفن جثة المتوفي بعد سماع أقوال الشهود الذين أكدوا اختلال توازنه أثناء لعبه ولم تتهم أسرته أحدا بالتسبب في وفاته فيما اكدت تحريات الاجهزة الأمنية عدم وجود شبهة جنائية.
4Shares
5Comments
0Favorites
2Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
حوادث سكوبر
181270 Followers
ننقل أخر الأخبار لكافة الحوادث الحادثة لحظة بلحظة فى مصر والعالم.
Related