Back
الطريقة الصحيحة لاستعمال مستحضرات التسمير الذاتي
Jul 13, 2020
وأوضحت خبيرة التجميل الألمانية ناتالي فيشر أنه ينبغي في البداية إزالة الشعر بواسطة ماكينة حلاقة، ثم إجراء تقشير لإزالة قشور الجلد الميتة، خاصة في المواضع الخشنة كالمرفقين واليدين والقدمين والذقن، مع مراعاة أن يتم ذلك قبل وضع المستحضر بليلة واحدة.
تعد مستحضرات التسمير الذاتي (Self-Tanners) بمثابة عصا سحرية للحصول على بشرة برونزية ساحرة تأسر الألباب، بشرط استعمالها بشكل صحيح لتجنب نشوء بقع سيئة المظهر.
وبعد ذلك يتم وضع مستحضر التسمير الذاتي على البشرة مثل الكريم، ثم توزيعه بحركات دائرية من المنتصف باتجاه الخارج.
وبالنسبة للوجه، فإنه يتم تطبيق المستحضر على الجبين والأنف والذقن، مع مراعاة ارتداء قفازات مخصصة للاستخدام لمرة واحدة، كي لا تظهر بقع على الأيدي.
وأشارت فيشر إلى أن امتصاص البشرة للمستحضر يستغرق مدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة، ومع ذلك لا يجوز الاستحمام خلال أول 3 ساعات، كما لا يجوز ممارسة الأنشطة، التي تساعد على إفراز العرق كالرياضة.
وبعد امتصاص البشرة للمستحضر جيدا، ينبغي العناية بالبشرة باستعمال كريم مرطب أو لوشن للجسم، كي يدوم تأثير مستحضر التسمير طويلاً.
وكي تحصل المرأة على النتيجة المنشودة ينبغي تكرار وضع مستحضر التسمير كل يومين تقريبا، وبعد ذلك يكفي تطبيقه مرة واحدة كل أسبوع.
ومن ناحية أخرى، ينبغي استهلاك مستحضرات التسمير الذاتي بعد فتح العبوة في غضون 3 شهور؛ نظراً لأن غالبية هذه المنتجات تعتمد على مادة "ثنائي هيدروكسي الأسيتون" المعروفة اختصارا بـ (DHA)، ومع الاتصال بالأكسجين تنتج هذه المادة في الكثير من الحالات مادة "الفورمالديهايد" المسرطنة.
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
ae24
1862 Followers
تابع معنا اخر اخبار الامارات السياسية والاقتصادية والفنية والرياضة.
Related