تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
في 7 أيام.. تناول هذه الوجبات يفقدك 10 كيلو من وزنك

آية الألفي

13 يوليو 2020

يعد حلم خسارة الوزن بمثابة خطوة يسعى لتحقيقها الكثير من الأفراد راغبي فقدان الوزن الزائد، ويكثر الإقبال على هذه العملية في الأعياد والمناسبات رغبةً في الظهور بشكل أنيق وجذاب لدى البعض، وتحتاج تلك الرحلة لمزيد من الإرادة والصبر والعزيمة لكي تتم بنجاح، وخلال هذا المقال سوف نستعرض معك عزيزي القارئ نظام سيفقك 10 كيلو من وزنك خلال 6 أيام.
يعتمد أغلب الأفراد في نظامهم الغذائي أثناء اتباع حمية ما على تناول بعض الأطعمة وتجاهل أخرى على الرغم من فائدتها للجسم لكي تمنحه الطاقة اللازمة له وتمده بالعناصر والألياف الغذائية المفيدة لصحته، الأمر الذي يحدث اضطرابًا في المهام الوظيفية لدى البعض ويجعلهم يشعرون بالخمول.
وبالرجوع لبعض الدراسات السابقة حول الأنظمة المختلفة فقد استقر عدد كبير من الخبراء على أن مراعاة الأكل بكمية محددة وممارسة الرياضة أمر لابد منه، لذا خلال هذا المقال سوف نقدم لمن يعانون من الوزن الزائد ريجيم سيساعدهم على خسارة 10 كيلو خلال 6 أيام شرط أن يكون وزن الفرد يتراوح ما بين 100 فيما فوق، أما أقل من ذلك فممكن أن يصل حجم الوزن المفقود لـ6 كيلو.
ويعتمد هذا الدايت نوعيًا على الصيام المتقطع ويتمثل في النقاط الآتي:
أولًا: في اليوم الأول يتم تناول الوجبات الثلاث مثل الايام العادية بكميات محدودة.
ثانيًا: يتم تطبيق الصيام المتقطع في اليوم الثاني والذي يعتمد على صيام 20 ساعة وتقسيم الوجبة على الـ4 ساعات في اليوم مع تناول المشروبات الحارقة.
ثالثًا: يتم الاستمرار على الصيام المتقطع لباقي الأسبوع مع مراعاة تقليل حجم الوجبة، وللمزيد يمكنك الاطلاع على الفيديو التالي: 
كم عدد المرات التي لجأت فيها لاتباع الحمية الغذائية لفقدان الوزن؟..شاركنا تجربتك في التعليقات
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول