Back
لامس ثدييها بعنف.. تفاصيل تحرش سائق بـ«ضابطة شرطة» وما فعلته صادم
Jul 9, 2020
كشفت الشرطة الكينية عن واقعة تحرش غريبة من نوعها، إذ أقدم سائق ميكروباص على لمس منطقة الصدر لدى ضابطة شرطة، وذلك بعد أن رفضت الدخول إلى سيارته.
ووفقًا لما ذكره موقع «The standard» المحلي، فإن المتهم صمويل مبورو قد مثل أمام كبير قضاة في ريبرا رينيه كيتاجوا بالأمس، حيث ادَّعى أنه غير مذنب ونفى التهمة الموجهة إليه بارتكاب فعل فاضح مع شخص بالغ، وهو ما يتعارض مع المادة 11 من قانون الجرائم الجنسية.
وأشارت التحقيقات إلى أن الواقعة قد حدثت في 3 يوليو الماضي في مقاطعة نيروبي، وهو السلوك الشائع بين سائقي المركبات العامة ومساعديهم لسحب الركاب بالقوة إلى سيارتهم، الأمر الذي يواصل الكثير من الكينيين الشكوى منه ولا يزال دون حل جذري حتى الآن.
وأظهر تقرير الشرطة أن الضابطة كانت تنتظر سيارة تقلها إلى المدينة المتوجهة إليها، لكن «مبورو» اقترب من الضابطة يطلب منها الصعود إلى الميكروباص الذي يملكه، وحين رفضت الاستجابة لطلبه وقررت اختيار عربة أخرى، أقدم المتهم على إهانتها ولامس ثدييها بالعنف، حين تمكنت من الابتعاد عنه ودخول سيارة أخرى.
وبعد مرور 3 أيام، ألقت الضابطة رفقة عدد من زملائها القبض على «مبورو»، واتهمته بالإقدام على إجراء فعل فاضح، فيما دافع المتهم عن نفسه بالمحكمة قائلا إنها من سبته في البداية.
4Shares
4Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
حوادث سكوبر
181270 Followers
ننقل أخر الأخبار لكافة الحوادث الحادثة لحظة بلحظة فى مصر والعالم.
Related