Back
بـ«جرأة زائدة».. شقيقة هيفاء وهبي تغضب جمهورها بالحجاب على الـ«بكيني» ??
Jul 9, 2020
 
أشعلت «رولا يموت» شقيقة الفنانة اللبنانية «هيفاء وهبي» مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب نشر صور جديدة لها من خلال خاصية الـ ستوري على حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».
 
وظهرت رولا يموت خلال إحدى الصور وهي تقف على الشاطئ وترتدي بكيني مكون من قطعة واحدة من اللون الأحمر الناري وشفاف، ماساعد في ظهور جسدها بشكل واضح، وتغطي شعرها بالكامل بما يشبه الحجاب.
 
وسرعان ما انهالت التعليقات على صورة شقيقة هيفاء وهبي، وهاجمها العديد من الجماهير بسبب مزجها مثل هذه الأشياء معًا، حيث من المتعارف أن الحجاب له قدسيته في الدول العربية، وظهر ذلك بوضوح عبر التعليقات التي تم إرسالها لها على الصورة الخاصة بها.
 
وكانت شقيقة هيفاء وهبي قد أشعلت غضب جمهورها من قبل في إحدى الصور وهي تحاول خلع ملابسها الداخلية أمام الكاميرا، وهو ما أثار موجة غضب عارمة بين الجمهور بشكل كبير، نظرًا لجرأة تصرفتها أغلب الأوقات.
 
وفي سياق ذلك، كانت «هيفاء وهبي» قد أعلنت عن تبرأتها من تصرفات شقيقتها الفنانة «رولا يموت»، والتي دائمًا ما تثير الجدل بتصرفاتها الفاضحةـ حسبما وصفها الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي.
 
وفي سياق ذلك، أصدر المكتب الإعلامي للمطربة اللبنانية بيانا نص على: «يهم المكتب الإعلامي للنجمة هيفاء وهبي أن يوضح للرأي العام بأنه ليس لها أي علاقة بكل ما يصدر من أفعال أو أقوال عن المدعوة رولا يموت التي أساءت وما زالت تسيء إليها، وهي أساسا موضع ملاحقة قضائية أمام المراجع المختصة».
2Shares
2Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related