Back
الغربية تتسلم أول دفعة من معدات منظومة المخلفات الصلبة
Jul 9, 2020
أعلن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، تسليم محافظة الغربية لأول دفعة من المعدات الجديدة الخاصة بمصنع تدوير المخلفات بدفرة تنفيذاً لبرتوكول التعاون الخاص بتطوير البنية الأساسية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة الجديدة بالمحافظات  بالتنسيق مع وزارة الدولة للإنتاج الحربى .
وأشار "شعراوى" إلى أن الدفعة الأولى التى تسلمتها محافظة الغربية تنقسم إلى صيانة ورفع كفاءة بعض المعدات وتوريد معدات جديدة لرفع كفاءة عمليات النقل والجمع للمخلفات داخل المحافظة والعمل داخل مصنع دفرة بمحافظة الغربية بما يعود بالنفع على تحسين مستوى النظافة والحفاظ على صحة المواطنين والبيئة.
وأوضح وزير التنمية المحلية، أنه
وقال "شعراوى" أن المعدات تتضمن توريد 4 سيارات مرسيدس قلاب سعة 20 طن وسيارات (ماز ) سعة 45 طن لنقل المخلفات من محافظة الغربية إلى المدفن الصحى بالسادات لتحسين كفاءة
وأضاف "شعراوى" أن  الفترة المقبلة ستتوالى عمليات تسليم المعدات الجديدة إلى باقى المحافظات حسب المخططات التي تم وضعها فى هذا الشان.
وشدد الوزير على أن الحكومة تسعى فى ظل متابعة من السيد رئيس مجلس الوزراء إلى تنفيذ المنظومة الجديدة للمخلفات البلدية للتغلب على مشاكل تراكم القمامة والتخلص الآمن منها ووقف التدهور البيئى من خلال منظومة جديدة للإدارة المتكاملة للمخلفات .
1Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الوفد
159945 Followers
others
أخبار مصر - اقتصاد - رياضة - فن وسينما - ثقافة - منوعات
Related