Back
« اتطعن بمطواة»?.. أول رد من حمو بيكو على واقعة التعدي عليه
Jul 4, 2020
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تشاجر الفنان الشعبي حمو بيكا مع الأشخاص، مما أدى إلى إصابته بالطعن بمطواة.
وكشف منشور تم تداوله عبر الفيسبوك أن حمو بيكو تعرض لإصابة بالغة، مما أدى إلى نقله لأحد مستشفيات الإسكندرية في العناية المركزة.
وخرج حمو بيكو لنفي كل ما أثير حوله، وأكد أنه يتواجد  الفترة الحالية في الساحل الشمالي وليس الإسكندرية، ولا يوجد أي خلافات أو مشاجرات بينه وبين أكد.
وأكد في تصريحاته لوسائل الإعلام أن أعدائه وخصومه وراء ترويج تلك الشائعات لتشويه صورته لدى الجمهور، مؤكدا انه يعلم من وراء تلك الشائعات.
من جانبها، نفت قوات الأمن في الإسكندرية تلقيها أي بلاغ بشأن مشاجرة حمو بيكا أو إصابته وتعرضه للطعن، مؤكدة أن ما أثير مجرد شائعات.
في السياق ذاته، انتشر مؤخرًا، مقطع فيديو يظهر فيه مطرب المهرجانات حمو بيكا، وهو يقضي عطلة بأحد الشواطئ الساحلية، برفقة مجموعة من الأصدقاء، وهو ما يعتبر خرق لقرار الحكومة، بعدم التجمعات وعدم الذهاب إلى الشواطئ والمنتزهات، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وظهر صديق حمو بيكا، والذي وضعه في ورطة أمام القانون، وهو يقول: «حمو بيكا اهه وده نمبر وان وأقسم بالله، أنا وهو في البحر»، ليرد عليه حمو ساخرًا بيكا بطريقة كوميدية، وقال: «ده الصيف بتاع السنة اللي فاتت مش السنة دي علشان لما تشيره كلنا هنتاخد».
13Shares
3Comments
0Favorites
4Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related