Back
شملت 1555 من العاملين بالمحليات.. شعراوي يعلن تنفيذ 52 دورة تدريبية مبتكرة
Jul 2, 2020
استقبل اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية ، الخميس، الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للاكاديمية الوطنية للتدريب ، بمقر الوزارة.
شهد اللقاء - بحسب بيان - استعراض أهم ملفات التعاون بين الوزارة والأكاديمية خلال المرحلة الحالية ومن بينها التكليف الرئاسي بتدريب 200 من الصف الثاني من القيادات نواه التغيير في المحليات من العاملين الداعمين لمتخذي القرار في المحافظات والوزارة والمتميزين من خريجي دورات إعداد القادة بمركز سقارة .
كما شهد الاجتماع أيضًا استعراض تجربة البرنامج التدريبي لنواب المحافظين الجدد بالأكاديمية الوطنية وأهم التجارب المستفادة من هذا البرنامج وأهم متطلبات البرامج المستقبلية للنواب.
وقال اللواء محمود شعراوي أنه تم بحث مشروع تطوير بيئة العمل التدريبية  والمؤسسية والمعلوماتية والبشرية لمركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة بالتعاون مع الأكاديمية.
وأضاف الوزير أنه سيتم التعاون بين الوزارة والأكاديمية لتنفيذ 52 دورة تدريبية  مبتكره لتدريب ١٥٥٥ من العاملين في المحليات بسقارة والأكاديمية الوطنية للتدريب ، بالإضافة لتبادل المدربين بين قيادات الوزارة والاكاديمية ومدربي مركز سقارة في تنفيذ الدورات التدريبية القادمة.
وأوضح شعراوي أنه تم الاتفاق علي الاستمرار في تنفيذ الأكاديمية الوطنية للتدريب وإجراء اختبارات للمتقدمين لشغل وظائف قيادات الادارة المحلية بالمحافظات خلال الفترة القادمة لقياس مستوي المرشحين ومدي ملاءتهم لشغل الوظائف.
وأشار اللواء محمود شعراوي إلي أنه بحث مع الدكتورة رشا راغب ، الإجراءات الخاصة بالبدء في المرحلة الرابعة من برنامج المسئول الحكومي المحترف، بمحافظات كفر الشيخ والاسماعيلية وأسوان والسويس وجنوب سيناء والأقصر، خاصة بعد الانتهاء من المرحلة الثالثة للبرنامج لحوالي ٣٠٠ متدرب في محافظات البحيرة والشرقية وكفر الشيخ.
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
صدى البلد
205956 Followers
others
موقع مصرى ؛ انطلق عام 2011 ليتابع آخر الأخبار والتطورات على الساحة المصرية والعربية و العالمية .
Related