Back
مفاجأة.. قرار جرئ من مايا خليفة بشأن فيديوهاتها الإباحية?
Jul 1, 2020
أعلنت نجمة الأفلام الإباحية مايا خليفة، من أصل لبناني، اعتزالها تلك الأفلام بعد خطبتها واتجاهها للإعلام والتمثيل، لتقرر الابتعاد عن الوسط الذي اشتهرت من خلاله.
وفاجئت مايا خليفة متابعيها حول العالم بقرار مفاجئ جديد بشأن فيديوهاتها الإباحية، وقررت اتجاهها لإزالة جميع تلك الفيديوهات من منصات المواقع الجنسية.
وأعربت مايا عن ندمها ورغبتها في محو تلك الأفلام من على الانترنت، الأمر الذي شجعها عليه الجمهور، وأطلق البعض حملة تضامنية منها، وجمعت أكثر من مليون ونصف توقيع لحذف تلك الفيديوهات.
ولكن على الرغم من اعتزالها قبل ست سنوات، إلا أنها لا تزال من أكثر نجوم الأفلام الإباحية التي يتم البحث عنها، وأعلنت مسبقًا إنها شاركت في 11 فيلمًا خلال ثلاثة أشهر في عام 2014. 
وذكرت مايا خليفة  أنها حققت 12000 دولار فقط لمقاطع الفيديو الخاصة بها، ولم تتلق أي أموال بعد ذلك.
وخرجت مايا خليفة مؤخرًا في فيديو جديد لمتابعيها على موقع «تيك توك»،في مقطع فيديو تتحدث فيها عن عملها في صناعة الإباحية والحصيلة العاطفية والعقلية من وراء ذلك.
وقالت : « إن تذكر مئات الملايين، وانطباع الناس الوحيد عنك يعتمد فقط على أدنى ثلاثة أشهر، وأكثرها سمية وغير معهودة في حياتك عندما كان عمرك 21 عامًا».
ونصحت مايا خليفة جمهورها بالابتعاد عن ذلك المجال، مؤكدة أنه غير مربح ولا يوجد له أي جدوى، وذكرت أنها لا تزال تتلقى تهديدات من منظمات إرهابية بسبب فيديو إباحي لها ظهرت خلاله بالحجاب.
169Shares
24Comments
7Favorites
82Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related