Back
قمر اللبنانية تثير ضجة بنشرها فيديو عاري في البانيو ??
Jun 29, 2020
 
شاركت المطربة اللبنانية المثيرة للجدل «قمر» مجموعة من الفيديوهات الجريئة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».
 
وظهرت المطربة اللبنانية في الفيديوهات التي قامت بنشرها، بإطلالة جريئة وعارية، وكانت ترقص وتغني داخل «الجاكوزي» أي بانيو الاستحمام بشكل مثير، حسب وصف جمهورها في الوطن العربي.
 
وارتدت قمر اللبنانية في الفيديو الخاص بها، بكيني مكون من قطعتين من اللون الأسود، ساعد في ظهور صدرها بشكل واضح وقدميها، واعتمدت على حركات وجهها في إغراء متابعيها.
 
وسرعان ما لاقى الفيديو الخاص بها الكثير من التعليقات، وانقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض، وهو ما أثار حالة جدل واسعة بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي. 
 
وتعتاد قمر على إثارة الجدل من خلال الصور والفيديوهات الخاصة بها، سواء عن طريق فيديوهات الرقص والغناء، التي ظهرت بها بشكل مثير وجرئ، أو الصور الأخرى التي عادة ما تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
الجدير بالذكر أن قمر قد أثارت حالة جدل واسعة بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام كشفت فيه حقيقة حبسها، بسبب قضيتها مع إنجي خوري كما ردد البعض.
 
وقالت قمر: «إن كل ما يتردد غير صحيح وأنا حاليا مع الشعب اللبناني أشارك بالمظاهرات، لو شايفين أن أنا في السجن يبقى أنا في السجن الكبير بين المتظاهرين في الشارع».
 
ويشار إلى أن قمر كانت قد دخلت في صراع منذ عدة شهور طويلة مع الفنانة وعارضة الأزياء السورية «إنجي خوري» بعد اتهام الأخيرة لها بمحاولة قتلها واختطافها بمساعدة طليقها آدم وتشويه وجهها وسرقة هاتفها المحمول.
35Shares
2Comments
0Favorites
16Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related