Back
حتى 12 منتصف الليل?.. بيان رسمي من الحكومة يهيب المواطنين??
Jun 27, 2020
يعتبر اليوم السبت، هو الأول في تطبيق قرارات الحكومة وفقا لمؤتمر مجلس الوزراء، واستقبلت لمساجد المصليين وسوف يتم إغلاق المحلات التجارية في تمام الساعة 9 مساء بدلا من 5 مساء كما أن السينمات فتحت أبوابها اليوم، وذلك بقرار من رئيس الوزراء، وهي الخطة الجديدة للتعايش مع فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».
ويبدأ اليوم تفعيل قرار مجلس الوزراء الخاص بحظر سيارات النقل الثقيل التي تزيد حمولتها عن 4 أطنان بالطريق الدائري، وكانت وزارة الداخلية أعلنت أنه اعتبارا من اليوم السبت الموافق 27 من الشهر الجاري، يتم إعادة تفعيل القرار.
وحددت الحكومة ساعات الحظر للنقل الثقيل لتبقى من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، ويذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أعلن من قبل في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء عدد من القرارات المهمة لتخطي أزمة فيروس كورونا.
وقال الدكتور مصطفى مدبولي: «إن الحكومة تعمل على الحفاظ على أرواح المصريين، معلنا أنه تم فتح ما يقرب من 360 مستشفى وعشرات المستشفيات الجامعية والمستشفيات الميدانية».
وأكد مدبولي من قبل قائلا: «أن هناك رصيدا احتياطيا قائما من مستشفيات القوات المسلحة والشرطة، موضحًا أن خلال المتابعة للأرقام فإن التحدى الكبير هو القاهرة والجيزة والقليوبية هم أعلى إصابة بالفيروس حيث تصل النسبة لـ 60% من وفيات المصابين بكورونا، 50% من الإصابات في محافظات القاهرة الكبرى».
27Shares
10Comments
2Favorites
20Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
ترندات سياسية
171778 Followers
others
كل ما يحدث في مصر ويهم المواطن من الشأن المحلي وأخبار المجتمع
Related