Back
بدون ملابس +18.. إطلالة فاضحة لـ شبيهة جوهرة تشعل «السوشيال ميديا» ?
Jun 27, 2020
أثارت عارضة الأزياء البريطانية ديمي روز والمعروفة في مصر بـ«شبيهة جوهرة»، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب ظهورها المثير والجرئ على «السوشيال ميديا»، بدون ملابس.
وظهرت ديمي روز في الصورة التي نشرتها عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي ترتدي حمالة صدر فقط وتكشف جزء كبير من صدرها، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال التعليقات.
وكانت ظهرت أيضًا شبيهة الراقصة جوهرة في صور نشرتها وهي ترتدي تيشرت من اللون الروز والذي أظهر مفاتنها ومنحنيات جسدها «الكيرفي»، والتي نشرتها عبر «ستوري» أيضًا، كما نشرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عامًا، عدد من الفيديوهات وهي ترقص وتغني خلالها والتي نالت إعجاب جمهورها ومتابعيها.
جدير بالذكر أن ديمي روز تلتزم بالحجر الصحي بمنزلها حيث أنها لا تخرج من بيتها الإ للضرورة القصوى كما أنها ترتدي أزيائها الخاصة وتشارك بها جمهورها أثناء فترة الحظر وذلك للتصدي لوباء كورونا المستجد.
وكانت ديمي روز نالت شهرة واسعة في مصر، من خلال زيارتها إلى بعض المعالم السياحية هناك ومنها الأهرامات والتقطت مجموعة من الصور لها بإطلالة جريئة كما أن البعض وصفها بأنها شبيهة الراقصة الروسية جوهرة.
وولدت عارضة الأزياء ديمي روز في 27 مارس 1995، وتتميز بإطلالاتها الجريئة والمثيرة، حسبما يصفها متابعوها في جميع أنحاء العالم، وعادة ما تشارك جمهورها بلحظات من حياتها اليومية بملابسها المثيرة والجريئة عبر صفحتها الرسمية بـ «إنستجرام».
15Shares
8Comments
1Favorites
14Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
مشاهير العالم
57606 Followers
others
إلقاء الضوء على أسرار وحياة المشاهير في جميع أنحاء العالم، ورصد أحدث الأعمال الفنية (أفلام، سينما، أغاني،...) في هوليوود كما نقدم مواضيع خاصة لمحبي الفن الكوري والتركي والهندي وغيرها.
Related