Back
مفاجأة.. الزمالك يقترب من حسم صفقة نارية ?
Jun 25, 2020
يستغل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك فترة توقف النشاط الرياضي، للوقوف على احتياجات الفريق للموسم المقبل، وتحديد المراكز التي تحتاج إلى التدعيم.
ويتمسك الجهاز الفني للزمالك بضرورة التعاقد مع مهاجم صريح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم القناعة الفنية بعمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو، في ظل تواجد مصطفى محمد فقط.
ويسعى الزمالك لضم بديل قوي لمصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض، في ظل تواجد الثنائي عمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو، وكلاهما بعيد عن المشاركة في المباريات هذا الموسم.
وكثف مسؤولو الزمالك المفاوضات لضم الفلسطيني محمود وادي لاعب المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتدعيم خط هجوم الفارس الأبيض استعدادًا للموسم المقبل.
وشهدت الأيام الماضية مفاوضات من جانب الزمالك مع محمود وادي، للاستفادة من إمكانية قيده كلاعب محلي، ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لضم اللاعب من خلال صفقة تبادلية مع الفريق البورسعيدي.
وأعلن الزمالك ضم الأنجولي أري بابل لمدة 3 مواسم مقبلة مقابل 2 مليون و200 ألف دولار، على أن يحصل في الموسم الأول على 650 ألف دولار، و750 ألف دولار بالثاني، و850 ألف دولار بالثالث.
وأعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن السماح بإقامة تدريبات الأندية انطلاقًا من 20 يونيو الحالي، على أن يعود الدوري الممتاز نهاية شهر يوليو المقبل.
107Shares
10Comments
2Favorites
47Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
ترندات نجوم_كرة_القدم
103145 Followers
others
ترندات نجوم_كرة_القدم
Related