Back
بالصور| بـ«بكيني تايجر».. مذيعة شهيرة تٌثير جمهورها بإطلالة جريئة
Jun 3, 2020
فاجأت المذيعة البريطانية كلوي فيري، جمهورها ومتابعيها بإطلالة مثيرة ونارية لها في احدث ظهور لها على «السوشيال ميديا».
ونشرت كلوي، صورة لها وهي مرتدية بكيني من قطعتين منقوش عليه بالتايجر البني الداكن، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».
وتظهر كلوي فيري البالغة من العمر 24 عامًا، خلال الصور وهي بجسم مشدود حيث أنها تواظب يوميًا على أداء تمارين رياضية باستمرار من أجل الحفاظ على رشاقة جسدها.
وكانت كلوي، اعترفت في وقت سابق، أنها تشعر بميول غريبة لأول مرة تجاه فتاة لم تذكر اسمها، لافتة إلى أنها وقعت في حب هذه الفتاة لتصبح بذلك إزدواجية الجنس.
وناقشت، ازدواجيتها الجنسية خلال جلسة اسألني عن «إنستجرام»، الأمر الذي صدم متابعيها عن اعترافها الجرئ.
وكتبت كلو عبر «إنستجرام»، قائلة: «أعتقد ذلك! بدأت في النظر إلى الفتيات بطريقة مختلفة الآن ربما أنا مثلية قليلاً، لكنني أتحدث إلى فتاة واحدة أتخيلها حقًا»، وتابعت: «لقد واجهت بعض اللقاءات من نفس الجنس ولكن لم أفكر في أي شيء منه في ذلك الوقت ولكن بدأت التفكير بشكل مختلف عندما كنت في تايلاند، والتقيت بهذه الفتاة» ولم تذكر اسمها.
وكانت كلو، تواعد Sam Gowland ولكنها انفصلت عنه في فبراير الماضي من هذا العام، الأمر الذي جعل تفكيرها يختلف وتفكر في مواعدة النساء.
17Shares
1Comments
0Favorites
8Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
مشاهير العالم
57606 Followers
others
إلقاء الضوء على أسرار وحياة المشاهير في جميع أنحاء العالم، ورصد أحدث الأعمال الفنية (أفلام، سينما، أغاني،...) في هوليوود كما نقدم مواضيع خاصة لمحبي الفن الكوري والتركي والهندي وغيرها.
Related