Back
"القومي للمرأة" يشيد بجهود فروعه بالمحافظات في مواجهة كورونا
Jun 3, 2020
عقد المجلس القومي للمرأة، أمس اجتماعه الدورى مع مقررات فروع المجلس بالمحافظات، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وبمشاركة مقررات فروع المجلس بالمحافظات، وذلك عبر تقنية زووم اونلاين.
ووجهت الدكتورة مايا مرسي، خالص الشكر والتقدير إلى مقررات فروع المجلس بالمحافظات على جهودهن الحثيثة والملموسة والتي شهد بها الجميع خلال فترة الثلاثة شهور الماضية خلال إنتشار جائحة فيروس كورونا المستجد مروراً بشهر رمضان الكريم، كما وجهت الشكر إلى الرائدات أذرع المجلس بالمحافظات لما بذلوه من مجهود عظيم فى ظروف صعبة.
كما وجهت الدكتورة مايا مرسي الشكر والتقدير إلى وزارات الأوقاف والتضامن الاجتماعي والهجرة وشئون المصريين بالخارج وصندوق تحيا مصر بإسم جميع فروع المجلس بالمحافظات للمساعدة فى تسليم مساعدات لعدد ٣١٩١٢ سيدة فى جميع المحافظات بالتعاون مع المحافظات وبعض الجمعيات الأهلية.
وأوضحت رئيس المجلس، أن فروع المجلس قامت عن طريق رائدات ومتطوعين المجلس والبالغ عددهم ما يزيد عن ١٧٠٠ رائدة بتوعية المواطنين فى القرى والنجوع بسبل الوقاية والحماية من العدوى
وأشارت الدكتورة مايا مرسي، إلى أنه تم إقرار موازنه المجلس للعام الجديد بالأمس، وأنها تتضمن انشاء مقرات لعدد من فروع المجلس بالمحافظات التى لا تمتلك مقرا خاصا ولكن المقر مؤجر، وذلك بهدف زيادة عدد ملكية الفروع للمجلس في المحافظات.
كما تضمن الإجتماع عرض خطط الفروع في التوعية بالقضايا المختلفة خلال الفترة المقبلة، ومناقشة احتياجات الفروع، وقواعد استخراج الرقم القومي للمرحلة الجديدة.
1Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الوفد
159945 Followers
others
أخبار مصر - اقتصاد - رياضة - فن وسينما - ثقافة - منوعات
Related