Back
«بيمارس الجنس مع واحدة متجوزة».. فضيحة زوج في أوضاع إباحية مع عشيقته
May 28, 2020
يوجد الكثير من المشاكل التي تحدث بين الأشخاص المتزوجين، وذلك يكون بسبب الخيانة مع دخول طرف ثالث في العلاقة، الأمر الذي يجعل العيشة بينهم صعبة وحرام.
ولم تتخيل دعاء أنها سوف تتزوج وتنقلب حياتها رأسا على عقب بعد 7 أيام فقط من الزواج، ولكنها وجدت نفسها أمام محكمة الأسرة لترفع دعوى ضد زوجها الخائن الذي يمارس الجنس مع النساء المتزوجات.
اكتشفت الزوجة أن زوجها يقوم بخيانتها ويمارس العلاقة الحرام مع امرأة متزوجة، كما يوجد شخص ما أرسل لها الصور مع عشيقته وفي أوضع إباحية وجنسية، وعندما واجهته الزوجة لم ينكر وفضلت الابتعاد عنه.
وروت دعاء قائلة: «كنت في السنة الرابعة بكلية الآداب عندما تقدم إلى خطبتي شاب رآنى في إحدى المناسبات، وشعرت بالارتياح عندما جلست معه، وكنت أريد أن أكتفي بالخطوبة فقط ولكن أصر هو على عقد القران بحجة أنه يعشقني منذ أن تقابلنا».
وأكملت الزوجة: «وبالفعل تم عقد القران وتحديد موعد الزفاف، ولم أنكر أني كنت أشعر بالسعادة البالغة كلما اقترب موعد الزفاف وانشغلت في تجهيزات العروس حيث لم يكن يتبقى سوى شهر واحد لإتمام الزفاف حتى حدث ما لم أتوقعه عندما وصلت لي رسالة عبر الفيس بوك من حساب مجهول، بها صور لزوجي المستقبلي ومعه سيدة فى أوضاع إباحية ولكن وجهها غير ظاهر، وتأكدت أن الصور غير مفبركة وحقيقية».
وأوضحت الزوجة: «كانت لحظات قاسية بالنسبة لي عندما رأيت هذه الصور البشعة وخاصة بعد علمى إنها حقيقية، وواجهته بذلك ليخبرني أنه كان يعرف امرأة متزوجة في لحظات طائشة وابتعد عنها، وندم وأقسم أنه لن يفعل ذلك مرة ثانية ولكني فقدت الثقة به تماما وطلبت منه أن يطلقني قبل الزفاف ولكنه رفض».
263Shares
20Comments
4Favorites
96Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
حوادث سكوبر
181270 Followers
ننقل أخر الأخبار لكافة الحوادث الحادثة لحظة بلحظة فى مصر والعالم.
Related