Back
«ابعتلي صور جنسية».. تفاصيل صادمة في القبض على مدرس ثانوي
May 28, 2020
ألقت الشرطة الأمريكية القبض على ستيفن كيرش البالغ من العمر 31 عامًا، يوم الأربعاء، وذلك بعد اتهامه "باستخدام نظام اتصالات لأغراض التقرب، بقصد فاسق من شخص يقل عمره عن 18 عامًا".
وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن كيرش عمل كمدرس للرياضيات في المدرسة الثانوية بمدينة "كولبيبر" التابعة لولاية "فرجينيا" الأمريكية على مدى السنوات الست الماضية.
وفقًا للشرطة: "بدأ كيرش محادثة غير لائقة مع أحد طلابه السابقين من خلال تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من صباح 25 مايو 2020". 
واقترح كيرش تبادل الصور" المثيرة "بينهما، وأرسل له العديد من الإيحاءات الجنسية والتعليقات غير اللائقة، وتشمل نيته الاستمناء.
بعد ذلك أرسل الطالب بريدًا إلكترونيًا إلى مسؤولي المدرسة للإبلاغ عن ما أرسله كيرش على وسائل التواصل الاجتماعي والطلب غير اللائق للحصول على الصور الجنسية وتعليقاته الجنسية. 
وقالت وسائل إعلام محلية إن إدارة المدرسة اتصلت على الفور بوالدي الطالب ضحية الواقعة، بالإضافة إلى إبلاغ مكتب شرطة المدينة.
وقال قائد شرطة المدينة سكوت جينكينز: "نحن ممتنون للغاية لأن الضحية اتصلت بسرعة بالسلطات المدرسية للإبلاغ عن الحادث". وأضاف "عمل مسؤولو المدرسة بشكل جيد لمساعدة محققينا من خلال هذا التحقيق"، مشيرا إلى أنه قد تكون هناك حوادث أخرى مماثلة تتعلق بهذا المشتبه فيه".
وذكرت صحف محلية، أنه تم الإفراج عن كيرش مقابل كفالة بقيمة 5 آلاف دولار.
هل تعتقد أن هناك ضحايا آخرين للمتهم؟ شاركنا رأيك في التعليقات.
1Shares
2Comments
0Favorites
1Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
حوادث سكوبر
181270 Followers
ننقل أخر الأخبار لكافة الحوادث الحادثة لحظة بلحظة فى مصر والعالم.
Related