تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرحوادثفنمنوعاتالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
رضا عبد العال يهاجم كارتيرون: بياكل عيش والزمالك هيكسب السوبر الإفريقي

صابرين

08 فبراير 2020

أكد رضا عبدالعال لاعب الزمالك والأهلي السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، ليس له دورا في قيادة الفريق خلال تلك الفترة وأن سامي الشيشيني المدرب العام هو المدير الفني الحقيقي للفريق الأبيض.
وقال عبدالعال خلال تصريحات تليفزيونية: "كارتيرون بياكل عيش في الزمالك ودوره غير واضح، والشيشيني هو من يقوم بكل كبيرة وصغيرة داخل الفريق".
وأضاف نجم الزمالك السابق: "كارتيرون مستمر في الزمالك نظرا لأنه أعرق الأندية الأفريقية وتولى تدريبه يتيح له تدريب أكبر أندية القارة السمراء بعد ذلك".
واكد نجم الزمالك والاهلى السابق ، ان فرصة الزمالك ، اكبر من الترجي التونسي فى السوبر الإفريقي بقطر بينما لقاء السوبر المصري بالإمارات بين الزمالك والاهلى خارج التوقعات .
يذكر أن الزمالك مقبل على مواجهات قوية في شهر فبراير الجاري، تبدأ بمواجهة الإسماعيلي غدا الأحد، بالجولة السابعة عشر للدوري، ثم مواجهة نارية مع الترجي في قطر الجمعة المقبلة بلقاء السوبر الأفريقي، ثم مواجهة الأهلي بالسوبر المصري بالإمارات يوم 20 فبراير الجاري ومواجهة الفريق الأحمر مجددا بمباراة مؤجلة من الجولة الرابعة يوم 24 فبراير، ثم مواجهة الفريق التونسي مرة أخرى بنهاية الشهر في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول