تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
الوطن: شيكابالا يتدخل في أزمة جديدة .. وجنش يتبرأ من كهربا .. ورحيل عنتر

آيات

04 أكتوبر 2019

تدخل محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فى أزمة محمود حسن، لاعب فريق الشباب بالقلعة البيضاء، الذى تم الاستغناء عنه مؤخراً، عقب إجرائه عملية إصلاح الرباط الصليبى الأمامى والغضروف الخارجى تحت إشراف البروفيسور ماير فى ألمانيا.
وأجرى قائد الزمالك اتصالاً باللاعب للشد من أزره والتأكيد على تدخله لحل الأزمة وأنه سيساعده للتعاقد مع نادٍ آخر، كما تحدث "شيكابالا" مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالنادى، لإنهاء أزمة اللاعب الذى سيعود من الإصابة فى شهر يناير المقبل، مؤكداً له أنه لاعب جيد وينتظره مستقبل كبير، وأحد أبناء النادى، ويجب احتواؤه لحين تعافيه من الإصابة والاستفادة منه، مؤكداً أنه تحدث مع اللاعب وأقنعه بالتزام الصمت خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه سبق وشكر مجلس الإدارة الذى تكفل بعلاجه.
على جانب آخر، وضع الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق، برنامجاً بدنياً خاصاً لمصطفى فتحى، الذى تعافى تماماً من الإصابة عقب توجهه مؤخراً إلى ألمانيا من أجل الاطمئنان على إصابته، وهو ما قام به، وأكد الطبيب الخاص الذى أجرى له الجراحة أنه أصبح جاهزاً للعودة للملعب، ولكن يجب عليه الاستعداد جيداً للعودة بقوة، حيث يرفض المدير الفنى الاستعجال فى الدفع به خلال المباريات خوفاً من تجدد إصابته.
ويأمل "ميتشو" فى الدفع باللاعب خلال المباراة المقبلة أمام فريق نادى مصر المقرر لها يوم الأحد المقبل فى الجولة الثالثة لمسابقة الدورى العام، حيث تعد المباراة سهلة نسبياً ومناسبة لعودته ومشاركته لمدة 45 دقيقة تمهيداً لمشاركته بشكل أساسى بعد ذلك.
على صعيد آخر، طلب محمود عبدالرحيم "جنش"، حارس مرمى الفريق، من بعض المقربين من مجلس إدارة النادى التدخل لإنهاء أزمته مع رئيس النادى، عقب قرار تجميد تجديد عقده وخصم نصف مستحقاته عقب جلوسه مع محمود عبدالمنعم "كهربا" وحديثه فى برنامج تليفزيونى دون إذن.
وأكد "جنش" فى حديثه للمقربين من رئيس النادى أنه تقابل مع «كهربا» والتقطا الصورة التذكارية كونه أحد أصدقائه، وأنه لا مانع لديه فى الاعتذار لرئيس النادى إذا كانت تلك الصورة قد أغضبته، فى سبيل تعديل عقده، خاصة أنه ما زال لديه الكثير من الوقت لحين العودة مرة أخرى إلى الملاعب، عقب إصابته بقطع فى وتر أكيليس أثناء المشاركة مع المنتخب الوطنى فى بطولة الأمم الأفريقية الماضية.
كان "جنش" قد عاد مؤخراً من ألمانيا بعد متابعة برنامجه التأهيلى الخاص بإصابته تمهيداً لعودته للملاعب بعد 5 أشهر.
من جهة أخرى، استقر محمد عنتر، لاعب الفريق، على الرحيل عن صفوف الفريق فى حالة عدم مشاركته فى المباريات حتى شهر يناير المقبل، وهو ما جعله يكلف وكيله بالبحث له عن عرض لرغبته فى المشاركة.
وسبق أن شارك اللاعب أمام جينيراسيون فوت السنغالى فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا قبل أن يتم استبداله بين شوطى اللقاء بسبب سوء مستواه.
يأتى ذلك فى الوقت الذى يتابع فيه مسئولو القلعة البيضاء ملف أزمة مباراة الفريق مع جينيراسيون فوت السنغالى فى إياب دور الـ32 ضمن منافسات دورى أبطال أفريقيا، بعد انسحاب المنافس وعدم حضوره للمباراة اعتراضاً على نقلها إلى برج العرب وتأجيلها 24 ساعة وفقاً لقرار الأمن.
ورغم التأكيدات التى حصل عليها الزمالك من جانب اتحاد الكرة بشأن قوة موقف النادى القانونى وصدور قرار لصالح الفريق فى تلك القضية فإن الزمالك قام بتجهيز ملف بكل المستندات للحفاظ على موقف النادى فى تلك القضية تحسباً لصدور أى قرار ضد الزمالك من قبَل الاتحاد الأفريقى.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول