تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
بالفيديو| "​عاملي راجل".. محمد علي يهاجم والده ويهدده بالضرب بـ"الجزمة"

شاهيناز خليفة

17 سبتمبر 2019

هاجم المقاول والفنان الهارب "محمد علي" والده، فضلا عن تهديده بالضرب بـ"الحذاء" وذلك خلال رسالة صوتية أرسلها له، والتي عرضها أمس الفنان عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر".
وعرض الإعلامي عمرو أديب، رسالة صوتية للمقاول الهارب قال خلاله: "رحيمة قالتلي الطبيعي هيقولوا إيه يعني، بس إنت عاملي بس راجل وبحبك يا ابني وأدافع عنك بعمري، وأنا أبوك وهحط نفسي في الناس علشانك، أه جاب ورا دلوقتي يلا معلش يلا بابا برده"، وتابع علي: "عشان أما نرجع نديلة بالجزمة يبقى حقنا".
وكان "علي عبدالخالق" بطل كمال الأجسام السابق ووالد محمد علي، كشف عن أكاذيب ابنه مؤكدًا أنه يمتلك قصورًا فارهة داخل وخارج مصر، فضلا عن ثروته الهائلة التي يمتكلها والتي جناها من عمله مع القوات المسلحة وذلك خلال استضافته ببرنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على شاشة "صدى البلد".
كما كشف والد محمد علي، أن ما يفعله ابنه بسبب مسؤول قطري الذي أرسل لابنه طائرة خاصة لتنقله لإسبانيا، قائلا: "ابني اتلم على معتز مطر وهشام عبدالله، وبعتوله طائرة خاصة من قطر، قالوا له إنت خلاص انضميت لينا، وهشام عبدالله قاله: إحنا جايين ناخدك بطيارة خاصة، ونسجوا حوله شبكة عنكبوتية".
ما رأيك في رسالة محمد علي لوالده؟ وهل أنت معه أم ضده؟
شاركنا برأيك وتعليقك أسفل الموضوع.
©جميع حقوق النشر محفوظة لسكوبر
1
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول