تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكرياضةأخبار مصرمنوعاتفنحوادثالشرق الأوسطعرب وعالمعاجل
النادي الصفاقسي يحسم الجدل حول فسخ التعاقد مع عمرو جمال

ازدهار

09 أغسطس 2019

أصدر نادي الصفاقسي التونسي، بيانا منذ قليل ينفي فيه الأنباء المتداولة عن فسخ الفريق تعاقده مع لاعب الأهلي عمرو جمال.
ونشر النادي صورة اللاعب عمرو جمال بقميص النادي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وجاء البيان أسفل الصورة ينص على: "تعلم الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي أن الأخبار التي تُروج حول فسخ الارتباط مع اللاعب المصري لا أساس لها من الصحة و أن النادي احتراما للوائح الفيفا والقوانين اللعبة تحصل عبر الفيفا والجامعة التونسية لكرة القدم على التأهيل القانوني النهائي للاعب عمرو جمال واستخرج له إجازة لاعب محترف".
وأضاف البيان: "كما تؤكد الهيئة المديرة اعتزامها دفع شرط الشراء في أقرب فرصة طبقا لموجبات العقد المبرم مع النادي الأهلي المصري، كما تؤكد على احترامها الكبير لقوانين جمهورية مصر العربية الشقيقة طالبة ممن لهم النظر التدخل لإيجاد حل يراعي مصالح كافة الأطراف و يحفظ حقوق إدارة الجيش المصري في علاقة بمسألة تجنيد اللاعب عمرو جمال بتمتيعه من تأجيل باعتبار احترافه وصغر سنه".
واختتم: "تأمل الهيئة المديرة النادي الرياضي الصفاقسي أن يعزز تواجد اللاعب المصري عمرو جمال بيننا من متانة العلاقات المتميزة بينها وبين النادي الأهلي المصري".
يذكر أن تداولت أنباء عن مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي عدلي القيعي يؤكد عودة عمرو جمال إلى القاهرة وأنه تم تجنيده في الجيش المصري، ولن يلعب للصفاقسي، مشيرا إلى إمكانية ضمه لطلائع الجيش.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول