Back
قبل منافسات الجولة الثالثة.. تعرف على ترتيب مجموعة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا
Mar 5, 2021
يبحث المستخدمين على موقع البحث الشهير "جوجل" بمصر، عن مباراة موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي، المقرر لها غدًا السبت، الموافق 6 مارس الجاري، على ملعب رادس،  في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا.
موصعات ذات صلة..
في عيد ميلاده الـ 35.. شيكابالا مدرس علم المهارة بمدرسة الفن والهندسة
وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عن سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا قبل اللقاء الترجي المنتظر من جماهير القلعة البيضاء.
كان قد وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ، برئاسة  اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك إلى تونس، الأربعاء الماضي، استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى، واستقبل البعثة وفد من السفارة المصرية في تونس برئاسة السفير إيهاب فهمي.
وضمت قائمة الزمالك التى أختارها البرتغالى جايمى باتشيكو، كلاً من: حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"- محمد عواد_ محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني - محمود حمدي
يشار إلى أن الزمالك كان قد تعادل أمام نظيره تونجيث السنغالي، سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد  لاديور، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما تعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.
ترتيب مجموعة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا:
يتصدر الترجي التونسي، جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، بفوز على تونجيث وتعادل أمام مولدية الجزائر، الذي هو أيضًا يأتي في المركز الثاني بنقطتين، ويحل الزمالك ثالثًا بنفس الرصيد، بينما يتذيل تونجيث جدول الترتيب بدون رصيد.
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الوفد
159945 Followers
others
أخبار مصر - اقتصاد - رياضة - فن وسينما - ثقافة - منوعات
Related