Back
رسالة تونس | باتشيكو يحضر المؤتمر الصحفي ويتابع الترجي .. ولفتة تاريخية من المطار للزمالك
Mar 4, 2021
سارة عبد الباقي
يحضر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد رادس، وذلك للحديث عن مباراة الترجي التونسي.
ويواجه الفريق الأول بالنادي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
والجدير بالذكر أن بعثة الفريق، ستخضع لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.
واستغل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك  بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو رحلة بعثة الزمالك إلى تونس وقام بمتابعة عدد من مباريات الترجي التونسي لدراستها قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.
ووصل الزمالك إلى تونس مساء اليوم على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الترجي.
لفتة تاريخية من المطار للزمالك
قامت هيئة مطار القاهرة الدولي، وشركة مصر للطيران "إير كايرو"، بتزيين الطائرة الخاصة التي نقلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس.
وقام طاقم الطائرة الخاصة بوضع لافتات تحمل شعار نادي الزمالك، على جوانبها، ولافتات أخرى مدون عليها عبارة "كلنا وراك" كنوع من الدعم للفريق الأبيض قبل مواجهة الترجي التونسي.
تأتي مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أخبار الزمالك
83986 Followers
sports
تابع أخر أخبار نادي الزمالك في أكثر موقع متخصص بأخبار القلعة البيضاء
Related