Back
ترند مصر اليوم. بشرة خير من وزارة الإسكان..نصيحة لطلاب الثانوية العامة..طلاق مي حلمي ثلاث مرات ..
Apr 19, 2021
محمد رشاد : اما مش جوز الست وطلقت مي حلمي ثلاث مرات
رفض المطرب محمد رشاد، وصفه بأنه جوز الست خلال فترة زواجه بالإعلامية مي حلمي، حيث قال «في فترة زواجي كنت قادر على السيطرة على مي حلمي، وفي فترة الزواج كنت دكر أووي وأخليها تبان بشكل كويس»، مشددًا على أن شهرته كانت أكثر منها قبل فترة الزواج، وذلك خلال حواره في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي، على شاشة «القاهرة والناس».
وكشف «رشاد»، سبب مغادرته للفرح خلال زواجهما، فال «كان فيه مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي»، موضحًا أنه سبب شهرة طليقته مي حلمي، على مستوى الوطن العربي بعد تركه حفل الزفاف في الأزمة الأولى، حيث ترك حفل الزفاف وغادر لمنزله بسبب تلك الكواليس.
وعن إصابة الإعلامية مي حلمي بالاكتئاب بسبب مشاكله معها وخلافاتهما، رد ساخرًا: «دي مكتئبتش بسببي، دي مشاكلها أثرت عليا، وحياتي كلها كانت مشاكل وعياط بسببها»، موضحًا أنه قام بتطليق مي حلمي ثلاث مرات، بينهما واحدة على يد مأذون، ومرتان شفويًا.
نصيحة لطلاب الثانوية العامة
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على طلاب الثانوية العامة بضرورة إزالة أى كلمات سر على أجهزة التابلت، خاصة مع ظهور بعض الطلبة فى امتحان أمس الأحد غير قادرين على استخدام أجهزة التابلت بسبب غلق الجهاز بكلمة سر ولم يستطيعوا الوصول إليها، كما أكدت الوزارة على أنه من المهم أن يستخدم طلاب الثانوية العامة الشرائح التعليمية الخاصة بالتابلت مع التأكد من شحنها قبل الحضور فى جميع الامتحانات القادمة.
8Shares
2Comments
0Favorites
7Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أخبار الزمالك
83986 Followers
sports
تابع أخر أخبار نادي الزمالك في أكثر موقع متخصص بأخبار القلعة البيضاء
Related