Back
نكشف كارتيرون يحذر لاعبى الزمالك من الوقوع فى هذا الفخ امام الاهلي .تعرف على افطار الزمالك قبل القمة وتدريب في الصيام
Apr 18, 2021
سارة عبد الباقي
نجح موقع اخبار الزمالك ، فى اختراق معسكر الزمالك القمة 121 قبل ساعات من المباراة المقرر اقامتها فى التاسعة والنصف .
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على توجيه رسالة هامة وأخيرة للاعبي الفريق الأبيض قبل المواجهة المرتقبة التي ستقام مساء اليوم الأحد أمام الأهلي، وذلك خلال جلسته معهم في الفندق المقام به المعسكر.
وقال كارتيرون للاعبي الزمالك، أن عليهم عدم الانخداع بغيابات الأهلي، مشيراً إلى أنه عليهم التركيز وخوض المباراة بجدية طوال الـ 90  دقيقة.
وأكد كارتيرون في حديثه مع لاعبي الزمالك، أن صفوف الأهلي مليئة باللاعبين الدوليين، بالتالي لن يتأثر الأحمر بالغيابات الموجودة بين صفوفه.
وشدد كارتيرون على أن الأفضل هو من سيقتنص نقاط المباراة الثلاث، مشدداً في حديثه مع الخط الهجومي على ضرورة استغلال أنصاف الفرص والتعامل بهدوء في إنهاء الهجمة.
وأضاف كارتيرون قائلاً للاعبي الزمالك أن عليهم أن يضعوا اليوم هدف أمام أعينهم خلال المباراة، وهو الحفاظ على صدارة الدوري، وعدم منح الأهلي فرصة لخطف الصدارة، خاصة أنها ستكون المرة الثانية خلال أشهر قليلة التي يتفوق فيها لاعبو الأحمر عليهم، بعد أن اقتنصوا بطولة إفريقيا، مشدداً على أن الفوز بالمباراة يعتبر تحدي لهم أمام أنفسهم وكذلك أمام الجماهير.
ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الفريقين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.
تدريبات بدنية وإطالات للاعبين بفندق الإقامة
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أخبار الزمالك
83986 Followers
sports
تابع أخر أخبار نادي الزمالك في أكثر موقع متخصص بأخبار القلعة البيضاء
Related