Log inLog Out
GlobalSportEntertainmentTechnologyBeautyRelationshipFootballLifestyleNewsQuiz
محدث .. حل ازمة طائرة الزمالك فى الجزائر

فرحان

Feb. 21, 2021

هاني عصام وسارة عبد الباقي
تلقى المسؤولين عن نادى الزمالك، صدمة هائلة بعد تأخر وصول  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى الوصول إلى السنغال لمواجهة تونجيت فى ثاني جولات الفريقان بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا المقرر إقامته فى السادسة مساء الثلاثاء بالعاصمة السنغالية داركار معقل فريق تونجيت .
وتواجه بعثة الزمالك أزمة كبيرة، إذ أنها فشلت في الوصول حتى الآن إلى السنغال، رغم أنه كان من المقرر وصولها إلى العاصمة دار كار ،  في تمام الساعة الثانية صباح اليوم الأحد، بعد مغادرتها القاهرة في تمام السابعة مساء الأمس على متن طائرة خاصة.
وأثناء توجه  الطائرة الخاصة التي تقل بعثة الزمالك إلى السنغال، في دولة الجزائر كمحطة ترانزيت، تفاجأت البعثة بعدم تمكنها من استكمال الرحلة بسبب عدم الحصول على تصريح العبور جوياً عبر دولة موريتانيا، الأمر الذي تسبب مكوثها حتى الآن في الدولة الجزائرية.
من جانبه، قالت نهى خضر سفيرة مصر في السنغال أن بعثة الفريق لم تصل حتى الآن بسبب عدم وجود تصريح لدخول موريتانيا.
وقالت: "بعثة الزمالك  متواجدة  لحد دلوقتي في الجزائر لحد ما يحلوا الموضوع واحتمال يتأخر".
ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
تحديث: حل ازمة طائرة الزمالك فى الجزائر
تمكن مسئولو نادي الزمالك من إنهاء الأزمة التي مرت بها بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، خلال الساعات الماضية خلال رحلتها إلى السنغال.
ومرت بعثة الزمالك بأزمة كبيرة، حيث فشلت في الوصول إلى السنغال في الموعد المحدد سابقاً، رغم أنه كان من المقرر وصولها إلى هناك في تمام الساعة الثانية صباح اليوم الأحد، عقب مغادرة القاهرة في تمام السابعة مساء الأمس على متن طائرة خاصة.
وتمثلت الأزمة في رفض موريتانيا عبور طائرة الزمالك عبر المجال الجوي الخاص بها، لعدم حصولها على التصريح الأمني اللازم، حيث مكثت البعثة في دولة الجزائر كمحطة ترانزيت لمدة 10 ساعات.
ومن المقرر أن تتحرك بعثة الزمالك بعد قليل إلى السنغال بعد حل هذه الأزمة، عقب تواصل البعثة مع المسئولين في مصر.
ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة
0
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Recommend
Log in