HomeLocal NewsCelebrityMetroLifestyleFootballRelationshipBeautyBusinessTechnologyGlobalQuiz
رئيس اتحاد السلة يكشف كواليس فضيحة القمة وسر اعتبار الزمالك مهزومًا وليس منسحبًا

دنيا زاد

April. 01, 2021

مهاب ممدوح
قال مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، إن اللواء عماد عبدالعزيز، رئيس نادي الزمالك، تواصل معه، مؤكدًا على تقديره له على ما يقدمه في نادي الزمالك.
وأضاف أبو فريخة في تصريحات إذاعية: "بعض لاعبي كرة القدم في الزمالك حضروا مباراة الأهلي وأنا كرئيس اتحاد سلة لا يحق لي حضور مباراة كرة قدم فالأمر لا تُأخذ بهذه الصورة".
وتابع: "في مباراة الأهلي كان العدد أكبر من ذلك وكان في بعض جماهير الزمالك موجودة، وكنا نترك الموضوع لأن المعتاد أن أسر لاعبين ولاعبين قدامى يحضرون".
وواصل: "عندما حدثت مشكلة مباراة الزمالك وسموحة كان يجب أن نتخذ قرارًا حتى لا تتكرر الأزمة، وكان يجب أن نمنع، وقررنا حضور مجالس الإدارات فقط مثلما قررت الدولة"
سر اعتبار الزمالك مهزومًا وليس منسحبًا
كشف مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، عن سبب اعتبار نادي الزمالك مهزومًا وليس مُنسحبًا أمام الأهلي في اللقاء الذي لم يُلعب بسبب حضور الجماهير.
وقال أبو فريخة في تصريحات إذاعية: "اللائحة تمنح الحق لمجلس الإدارة أنه يقرر من هو الفريق الفائز، وتقول اللائحة "مجلس إدارة اتحاد السلة يقرر تحديد هذا الفريق مهزومًا أو مُنسحبًا".
وأضاف: "ونحن نرى أن لاعبي الزمالك ومجلس الزمالك حاولوا إخراج الجماهير، وبعد عدم إقامتها يا تكون نتيجة المباراة انسحاب ولا يحصل الزمالك على أية نقاط او هزيمة ويحصل على نقطة، ونحن نرى أن مجلس الزمالك محترم وكان بيحاول في إخراج الجماهير فلذلك منحناه نقطة".
وتابع مجدي أبو فريخة: "عندنا لجنة فض منازعات مستقلة تضم عدد من المستشارين الذي لا نتدخل في قراراتهم يمكن للزمالك التقدم لها، ثم يستطيع التقدم  لمركز التسوية، ثم محكمة كأس، مصيفًا: "والاعتراض على القرار مفتوحة ولا وقت محدد له".
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Log in