Log inLog Out
رياضةعرب وعالممنوعاتفن
جالاتا سراي يحسم مصير مصطفى محمد بشكل نهائي بقرار تاريخي

لطفي

Feb. 19, 2021

قال عبد الرحيم البيراك، نائب رئيس جالاتا سراي، إن النادي التركي سيحصل على كامل المقابل المادي في حالة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق إلى أي نادي أوروبي آخر.
وانتقل مصطفى محمد معارًا إلى نادي جالاتا سراي قادمًا من نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية السابقة لمدة موسم ونصف الموسم، نظير 2 مليون دولار مع وجود بند أحقية الشراء نظير 4 ملايين دولار.
وقال نائب رئيس جالاتا سراي في تصريحات لصحيفة «Milliyet» التركية: «لا داعي للقلق بشأن مستقبل مصطفى محمد مع النادي، سيفعل جالاتا سراي بند الحصول على خدمات مصطفى محمد بشكل نهائي، إذا دفع النادي 4 ملايين دولار حتى 1 يوليو 2022، وسيحصل النادي على المقابل المادي كامل مع وجود نسبة لصالح نادي الزمالك».
وتابع، «نستطيع تقديم المبلغ المطلوب لإدارة الزمالك اليوم أو غدًا، لكن لا يوجد موقف يستحق الارتباك والقلق».
وأضاف «تم انتقال مصطفى محمد إلى الفريق مقابل مليوني دولار، والنادي يلتزم بقواعد اللعب المالي النظيف وفقا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لذلك تعاقدت إدارة النادي مع منتخب مصر على السبيل الإعارة وليس شراء عقده نهائيًا».
وواصل «حتى لو تقدم ناد إلى الزمالك بعرض أكثر من 4 ملايين دولار لا يمكنه الحصول على خدمات اللاعب من خلال الزمالك، بالتالي لا داعي للقلق».
وأثنى نائب الرئيس على مصطفى محمد المنضم حديثًا إلى الفريق التركي، حيث قال «لم يمض وقت طويل على انضمام مهاجم الزمالك إلى الفريق، لكن الجميع يستمتع بمشاهدته داخل المستطيل الأخضر، حيث أنه جيد للغاية على مستوى الشخصية بالإضافة إلى جودته كمهاجم».
واختتم تصريحاته، قائلا «بالطبع سيرتدي مصطفى محمد القميص الأصفر والأحمر لأعوام عديدة، ولا ينبغي لأحد أن يشك في ذلك».
وسجل مصطفى محمد 4 أهداف مع فريق جالاتا سراي، منها 3 في الدوري التركي وهدف وحيد في كأس تركيا.
0
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Recommend
Log in