HomeLocal NewsCelebrityMetroLifestyleFootballRelationshipBeautyBusinessTechnologyGlobalQuiz
الزمالك يستعد للمولودية بالقياسات وكارتيرون يخرج هذا اللاعب من حساباته قبل السفر إلى الجزائر

سمعان

March. 31, 2021

مصطفي جويلي وسارة عبد الباقى
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدوليين، لقياسات بدنية خاصة خلال الساعات الماضية بناءً على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.
وكان لاعبو الزمالك خضعوا لهذه القياسات خلال الأيام الماضية، باستثناء الدوليين الذين كانوا متواجدين في معسكرات المنتخبات المختلفة خلال فترة التوقف الأخيرة.
وبعد عودة الدوليين طلب كارتيرون خضعوهم لهذه القياسات من أجل الوقوف على حالاتهم البدنية وكذلك تدوين النتائج الخاصة بهم في التقارير الورقية الخاصة به، بعد أن كان الخانات المجاورة لاسمائهم خاوية بعد ظهور نتائج القياسات الأخيرة، التي تخلفوا عن اختباراتها.
وكعادته حرص كارتيرون على التحدث مع لاعبي الزمالك الدوليين بشكل منفرد كل لاعب على حدة، بعد عودتهم لانتظامهم في التدريبات، وشهدت جلسته مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض إشادة خاصة لما قدمه اللاعب خلال أول ظهور له مع نسور قرطاج في المباراتين الماضيتين ونجاحه في تسجيل أهداف.
وقال كارتيرون للجزيري أنه كان يتمنى الاستفادة من خدماته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لما كان سيمثله اللاعب وقتها من إضافة قوية لخط هجوم القلعة البيضاء.
كارتيرون يستقر على استبعاد المثلوثي
أستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على استبعاد حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق من قائمة مباراة مولودية الجزائر التي سيتم الإعلان عنها بعد مران الغد ؛ حيث يخرج اللاعب التونسي من حسابات المدرب الفرنسي بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية.
كارتيرون: سعيد بالدوليين والجزيري.. والإصابة سر عدم مشاركة زيزو مع المنتخب
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الحالة النفسية للاعبي الفريق الدوليين تحسنت بالانضمام للمنتخب في الفترة الماضية.
أضاف كارتيرون في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن الانضمام للمنتخب أمر جيد للاعبي الفريق لأن هذا يساعد على تحسين الحالة النفسية للاعبين، موضحا أن اللاعبين الدوليين سيخضعون لقياسات بدنية خاصة.
كما أشاد الفرنسي كارتيرون بمستوى اللاعبين الذي انضموا لمنتخب مصر..
مضيفا أن الونش ظهر بمستوى رائع في المباراتين، كما أن عبد الله جمعة شارك في اللقاء الثاني أمام جزر القمر.
وأوضح المدير الفني للزمالك أن مشاركة محمود جنش حارس الزمالك أمر إيجابي.. مشيدا بقرار الجهاز الفني للمنتخب المصري بإراحة طارق حامد في المباراة الثانية.
وشدد كارتيرون على أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق لم يشارك مع المنتخب بسبب شكواه من آلام في الظهر.واختتم كارتيرون تصريحاته بالإشادة بأداء سيف الدين الجزيري وتألقه مع منتخب تونس في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Log in