Log inLog Out
رياضةعرب وعالممنوعاتفن
اشرف قاسم محدش يكلمنى عن شغل باتشيكو ولازم نتعلم من غلطاتنا وهنقعد مع فرجانى علشان نخلص معاه

ذكرى

Feb. 14, 2021

مهاب ممدوح
تحدث أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك عن مواجهة الزمالك مع مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا وكذلك هدف الفريق خلال الفترة المقبلة، وتحدث عن تألق مصطفى محمد مع جالطة سراي.
قال أشرف قاسم في تصريحاته عبر برنامج زملكاوي: "مصطفى احنا فخورين بيه واللاعب سيفيد الزمالك كثيرا، كان محسسنا انه مش هيعرف يلعب في مصر تاني، بس الزمالك سيستفاد كثيرا من احتراف مصطفى"وأضاف: "الزمالك متحكم في عقد مصطفى محمد، ورؤية مجلس الادارة كانت في مصلحة النادي ثم مصلحة اللاعب".
وتحدث البرنس ،  عن مباراة مولودية الجزائر قائلا: "فرقة المولودية كانت منظمة دفاعها بشكل قوي ولكن الزمالك كان استحواذه سلبي بعض الشئ، وترجمة الفرص لأهداف بالتأكيد مستر باتشيكو هيشتغل عليه الفترة الجاية وده بعيدا عن موضوع التحكيم" مشيرا إلى أن الفريق ينقصه جزء من التركيز  والتوفيق مع العمل على التعرف على الاخطاء والتعلم عنها .
ورفض المشرف العام على كرة القدم، إنه  يرفض  التعليق على الامور الفنية والقرارات الفنية الخاصة بالمدير الفني البرتغالي جايمى باتشيكو، مؤكدا انه لايعلق على الامور الفنية والخططية وذلك ردا علي سؤال محمد ابوالعلا سر التغيير الذى يقوم باتشيكو بسحب حازم إمام واشراك زيزو فى مركز الظهير الايمن.
وقال : "المنافسة على البطولة الإفريقية أهم ما يشغل تفكير الزمالك حاليا وبرضو بنمشي في الدوري بشكل كويس، وبنشكر إدارة النادي على سعيها لتأجيل مباراة حرس الحدود وكذلك توفير طائرة خاصة"وختم حديثه قائلا: "اللواء عماد عبد العزيز سيكون رئيس البعثة في السفر للسنغال لمواجهة تونجيث، اللعيبة تركيزها على مباراة الإسماعيلي وإن شاء الله الحصول على الثلاث نقاط أمام تونجيث سيكون خير تعويض للتعادل مع المولودية"
وتحدث أشرف قاسم المشرف العام على الكرة في الزمالك عن إمكانية تجديد عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.
وقال أشرف قاسم في تصريحاته: "فرجاني هيتقعد معاه الفترة الجاية وفي تلاقي بين الزمالك وبين فرجاني، والأمور المالية مجلس الإدارة هو اللي بيحددها ولكن الطرفين على تفاهم كبير لتجديد التعاقد اللي هيتم في أقرب فرصة إن شاء الله"أضاف: "مباراة الإسماعيلي لها طابع خاص مهما كانت ظروف الدراويش يبقى الفريق كبيرا وتبقى تلك المباراة هامة وصعبة وكل لاعبي الزمالك يعلمون ذلك جيدا".
وختم حديثه قائلا: "لغة الاحترام بيننا وبين لاعبي الزمالك السر في الهدوء في نادي الزمالك بالوقت الحالي"
0
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Recommend
Log in