Back
يوسف أوباما يغدر بالزمالك.. اعرف التفاصيل ?
Jan 18, 2021
توصل مسؤولو نادي الزمالك لتجديد تعاقد يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق خلال الفترة الماضية، وبذلك حصن الأبيض لاعبه من الرحيل لأحد الفرق الخليجية.
وقررت لجنة الكرة بالزمالك تجديد عقود 9 لاعبين وهم، مصطفى محمد ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وأحمد سيد زيزو ومحمد أبو جبل وشيكابالا، ومحمود جنش وأحمد عيد وأحمد فتوح.
وكشف مصدر أن يوسف أوباما يخطط للرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة وصول عرض خليجي مجرد مبلغ مالي ضخم.
وأوضح المصدر أن يوسف أوباما وضع بند في عقده الجديد مع الزمالك يسمح له بالرحيل هذا الصيف إذا تلقى عروضًا خارجية للحصول على خدماته.
وتلقي يوسف أوباما عروضًا خارجية قبل تجديد تعاقده وكان أبرزها من أهلي جدة السعودي لضمه بداية من الموسم الجديد، إلا أن الزمالك نجح في التوصل لاتفاق وتجديد تعاقد اللاعب.
ويلتقي الزمالك مع خصمه الجونة في إطار الجولة الثامنة من الدوري المصري، ويقام اللقاء غدًا الثلاثاء في تمام الخامسة مساءً على استاد بتروسبورت.
وفاز الزمالك على نظيره المصري البورسعيدي بهدف وحيد، وذلك في مباراة ضمن الأسبوع السابع من الدوري المصري في مباراة أقيمت أول أمس الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
0Shares
0Comments
0Favorites
1Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
ترندات نجوم_كرة_القدم
103145 Followers
others
ترندات نجوم_كرة_القدم
Related