Back
سبها تسيطر😉.. 5 أفعال تعشق المرأة تجربتها أثناء ممارسة العلاقة.. زود خبرتك واعرفهم👇💑
Jan 18, 2021
عندما يمارس الرجل العلاقة الحميمة رفقة زوجته، يفكر بنسبة كبيرة في الأمور التي تجعله يشعر بالسعادة، ويطلب هذا الأمر من زوجته حتى يشبع رغبته الجنسية المكبوتة، دون الاهتمام بما تحتاجه المرأة من زوجها في الفراش.
حتى لا تجعلك زوجتك تهجر منك، سنطلعك في التقرير التالي على بعض الأفعال التي تحتاجها المرأة وقت ممارسة العلاقة الحميمية، بحسب ما ورد في موقع «Wikihow» الأمريكي.
- عكس ما يعتقد الرجال، تفضل المرأة أن تكون مسيطرة بشكل كبير في علاقتها العاطفية، خاصة فيما يتعلق بالأوضاع الحميمية بنسبة كبيرة تفضل أن تكون الأقوى، حتى تشعر بقدرتها الجنسية.
- هناك بعض السيدات يفضلن العنف عند ممارسة العلاقة الحميمية، حتى يشعر بالسيطرة والرغبة الشديدة أن ترى الزوج مستجاب معها لحد كبير، فلا تفضل أن تكون دائمًا الضحية.
- هناك كثير من الرجال يهملون المداعبة الجنسية، التي تبدأ قبل الجماع وتؤثر بشكل كبير على قدرة المرأة لذلك لا تجهل هذا الأمر نهائيًا.
- في بعض الأحيان تفضل المرأة ممارسة العلاقة الحميمية في أماكن مختلفة غير غرفة النوم، لذلك عليك بالتجديد الدائم في اختيار أماكن ممارسة العلاقة.
- تفضل بعض السيدات ممارسة العلاقة الحميمية في الصباح، في هذا التوقيت تكون في غاية النشاط والحيوية التي تجعلها ترغب في الاستماع.
67Shares
26Comments
4Favorites
77Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
مشكلة كل ست
21690 Followers
others
مشكلة كل ست
Related