Back
«جزء من أعضائها التناسلية تدمر».. سيدة تفقد أنوثتها بطريقة صادمة.. اكتشف بنفسك?
Jan 18, 2021
بعد أن كانت هذه السيدة في معركة مع مرض السرطان اللعين، قال لها الأطباء إن مبيضاها توقفا عن العمل، وبالرغم من كل ذلك فإنها أنجبت طفلها الثاني، لذا عليك معرفة التفاصيل التي ستفاجئك.
تم تشخيص إصابة جيما إيزاك التي تعيش في لندن بسرطان الثدي في عام 2018 عن عمر يناهز 31 عامًا بالرغم من عدم وجود أي من الأعراض الشائعة مثل الورم قبل الخضوع للعلاج الإشعاعي واستئصال الثديين.
تتوالى المصائب على هذه الشابة، حيث أشار الأطباء إلى إصابتها بطفرة جينية BRCA1، مما يزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي والمبيض، وبالفعل فإن مبيضاها لم يكونا على قيد الحياة وفكرت في إزالتهما، وذلك حسبما ذكر موقع «الديلي ميل» البريطاني.
على الرغم من كل ما حدث لهذه الفتاة، لكن عندما كانت في عمر 33 عامًا فإنها رحبت بطفلها الثاني ويرجع الفضل في حملها إلى اتباع نظام غذائي نباتي للمساعدة في تحسين جهازها التناسلي فكان هذا الخبر الجيد بعد ما عاشته من أحداث سيئة.
بدأت في القراءة حول كيفية تعزيز خصوبتها واكتشفت الروابط المحتملة مع النظم الغذائية القائمة على النباتات، وبالفعل بعد 4 أشهر ذهبت إلى طبيب أمراض النساء الذي صُدم من أن مبايضها تعمل من جديد، وبعدها اكتشفت أنها حامل.
رحب الزوجان بطفلهما الثاني في أغسطس من العام الماضي، لكن قررت جيما إزالة مبيضيها لتقليل أي خطر مستقبلي للإصابة بمزيد من السرطان، حيث قالت: «أحب أن أنجب المزيد من الأطفال لكن لا يمكنني السيطرة على سرطان الثدي الذي له علاقة بالمبايض ولهذا سأتخلى عنهما».
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أغرب عادات الشعوب
46926 Followers
others
أغرب عادات الشعوب
Related