Back
«أنجبت طفلة من الزنا ووجدتها تأكل الخنزير والدم.. ماذا أفعل؟».. رد ناري من الإفتاء ??
Jan 18, 2021
يقع البشر في الكثير من الاخطاء ويرتكبوا العديد من الذنوب، وكبائر الذنوب حرمها الله علينا لأجل طاعته سبحانه وتعالى وهو حال حساب الآخرة، ولأجل انها تضعنا في مواقف صعبة وحرجة لا نجد لها مخرج، وهذا هو موقف حالة اليوم.
 
تلقى موقع الفتوى «إسلام ويب» سؤال من مشترك، يستفسر فيه عن ارتكابه كبيرة من الكبائر، أنتجت عن ثمرة لا يعرف كيف يتعامل معها، فهو لديه بنت في عمر ال5 سنوات من مرأة فلندنية ارتكب معها الزنا، ونتيجة لهذا تزوجا على قانون الدولة الفلندنية، وهو لا يعمل  ويعيش على إعانة زهيدة من الدولة، ولا حول له ولا قوة، زوجته التي تعمل.
تعامل زوجته الأبنة على انها مسيحية، عمدتها في الكنيسة، تأكل لحم الحنزير والدم، وهو يرى كل هذا ويتألمن لأنه كلما حاول مناقشة الأم في الوضع، تغضب عليه وتتهمه بالرجعية، وتهدده بالطلاق منه، حيث تتمكن المرأة في القانون الفنلندي طلاق نفسها في المحكمة دون علم الزوج.
ليأتي رد المفتي عليه قائلأ: «يجب عليك التوبة إلى الله تعالى من ارتكاب هذا الذنب العظيم، وعدم الرجوع إليه مرة أخرى، وسؤال الله تعالى العفو والمغفرة عما بدر منك.
ثانـيًا: لا يجوز للمسلم الزواج بالمرأة الكتابية - يهودية أو نصرانية - إذا زنت إلا بعد إقلاعها عن الزنى والتوبة منه؛ لقول الله تعالى: ﴿ الْيَوْمَ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ وَطَعَامُ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حِلٌّ لَكُمْ وَطَعَامُكُمْ حِلٌّ لَهُمْ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الْمُؤْمِنَاتِ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ ﴾ والمحصنة هي: الحرة العفيفة عن الزنى، ولقوله سبحانه: ﴿ الزَّانِي لاَ يَنْكِحُ إِلا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لاَ يَنْكِحُهَا إِلا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ ﴾.
1Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
نصائح دينية
19632 Followers
others
مواضيع وأخبار عن الدين الإسلامي، ونصائح تربية إسلامية وقصص من تاريخ العالم الإسلامي
Related